رينارد يصدم الأخضر رغم اقتراب حلم كأس العالم.. تصريح ناري

تاريخ النشر: 27/01/2022
5973
منذ سنتين
رينارد يصدم الأخضر رغم اقتراب حلم كأس العالم.. تصريح ناري

أعرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب الأول السعودي، عن استيائه من الأداء الذي ظهر به لاعبي الأخضر أمام عمان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 
حقق منتخب السعودية فوزًا صعبا على سلطنة عمان بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
 
وقال هيرفي رينارد في تصريحات بعد مباراة منتخب عمان: "مباراة كانت صعبة جداً جداً، وكنا نعلم أن منتخب عمان منظم ولديهم مدرب ممتاز وحصلنا على ثلاث نقاط هامة".
 
وأضاف مدرب الأخضر: "مباراة صعبة، حققنا الأهم وهو الفوز، لست راضي عن الاداء في المباراة والأهم تحقيق 19 نقطة من أصل 21".
 
وتابع الفرنسي: "اللاعبين تدربوا بشكل جيد في الفترة الماضية، وهذه حال المباريات أحياناً تظهر بشكل غير جيد رغم أن الاستعداد لها يكون جيد، أنا سعيد بالفوز على منتخب عمان ، فهذا المنتخب انتصر على اليابان في طوكيو".
 
وواصل رينارد تصريحاته، قائلا: "من بداية التصفيات كان هدفنا الاستمرار بالأداء القوي للوصول إلى المونديال، الذي لم يحسم التأهل له بعد".
 
ورفع منتخب السعودية رصيده إلى 19 نقطة، ليحافظ على صدارته للمجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2022، ويقطع خطوة هامة في الطريق نحو المونديال.
 
وبات الصراع على أشده بين المقعدين المؤهلين مباشرة إلى المونديال، بين السعودية واليابان وأستراليا، ويفصل الأخضر 3 نقاط فقط للعبور لكأس العالم قطر. 

اقرأ أيضا

سعودي سبورت يكشف.. كواليس انتقال محترف الهلال إلى الشباب

المحطة القادمة إلى المونديال.. السعودية تواجه اليابان في سايتاما

حمل تطبيق سعودي الآن