نجم برشلونة متواجد في مدريد.. لهذا الأمر الخطير

تاريخ النشر: 27/01/2022
88
منذ سنتين
نجم برشلونة متواجد في مدريد.. لهذا الأمر الخطير

يبدو أن الحديث مستمر عن إصابة أنسو فاتي، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، ومدة غيابه عن المشاركة في مباريات البرسا، وفق لأخر المستجدات الصحفية مساء اليوم الخميس.

 
ورفض أنسو فاتي، نجم البارسا الخضوع لعملية جراحية، للإصابة التي ضربت به أثناء مشاركته في مواجهة برشلونة ضد أتلتيك بلباو في كأس ملك إسبانيا ضمن مباريات دور الـ 16 من المسابقة.
 
وتعرض اللاعب لإصابة في أوتار الركبة بعد عودته من نفس الإصابة التي خضع فيها لعملية جراحية، ليرفض الخضوع لأخرى، بعد أن حاول أطباء برشلونة جاهدين إقناعه بذلك.
 

فاتي متواجد في مدريد:

 
أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم، أن أنسو فاتي، زار أخصائي العلاج الطبيعي الموثوق به في مدينة مدريد لبدء عملية التعافي من الإصابى التى يعاني منها.
 
الصحيفة، شددت على أن اللاعب قرر عدم إجراء عملية جراحية وإجراء العلاج التحفظي للتعافي من الإصابة الأخيرة التى يعاني منها.

** بيان برشلونة للتعليق على إصابة فاتي:


كشف برشلونة في بيان رسمي نشره عبر موقعه الرسمي وتداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن العملية فكرة مرفوضة من الجانبين، وأنه سيرضخ لطلب اللاعب بخضوعه لعلاج تأهيلي فقط.

وجاء في البيان الخاص بالنادي: "سيواصل أنسو فاتي لاعب الفريق الأول العلاج التحفظي للتعافي من إصابة الوتر القريب من العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر، تطور حالته سيكشف متى يكون متاحًا".

** مدة غياب أنسو فاتي:


أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه بعدما اختار فاتي، عدم إجراء عملية جراحية، من المتوقع غيابه عن البرسا مدة من شهرين إلى ثلاثة أشهر.

الصحيفة، شددت على أنه في حالة خضوع فاتي إلى عملية جراحية، من المتوقع غيابه مدة من ثلاثة أشهر إلى ثلاثة أشهر ونصف. 

اقرأ أيضا

كيف خطف برشلونة أداما تراوري من توتنهام؟

أسباب إصرار تشافي على ضم أداما تراوري إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن