الهلال يرسل عقد ميشيل.. "الاتفاق تم"

تاريخ النشر: 27/01/2022
845
منذ سنتين
الهلال يرسل عقد ميشيل.. الاتفاق تم

كشفت تقارير صحفية عن توصل إدارة نادي الهلال، لاتفاق مع نادي فلامنجو البرازيلي، من أجل التعاقد رسميًا مع ميشيل، نجم فريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري.

وذكرت صحيفة "الرياضية"، أن إدارة الهلال أرسلت العقد الرسمي للبرازيلي ميشيل، لاعب فلامنجو البرازيلي، بعد الاتفاق النهائي مع اللاعب وناديه.

وكانت إدارة الهلال قد تقدمت بأكثر من عرض إلى فلامنجو، من أجل حسم صفقة ميشيل رسميًا، في ظل رغبة الإدارة نحو الإسراع من إنهاء صفقة اللاعب، لضمه إلى قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تقام خلال الفترة بين 3 و12 فبراير المقبل.

ميركاتو ناري في شتوية الهلال


وكان الهلال قد أبرم العديد من الصفقات النارية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، حيث تعاقد مع عبد الرحمن العبيد، قادمًا من النصر، وثنائي الاتحاد سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي، كما تعاقد مع حارس مرمى الأهلي محمد العويس.

وكشف الهلال عن رحيل الهداف الأجنبي التاريخي بافيتمبي جوميز، في فترة الانتقالات الشتوية، فيما ارتبط اسم ميشيل برغبة الهلال في التعاقد معه في الشتوية، قادمًا من فلامنجو البرازيلي.

ويحتل الهلال المركز الرابع في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 31 نقطة من 17 مباراة، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد المتصدر، فيما تأهل الهلال إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه النصر، كما يستعد الهلال للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021 بالإمارات، حيث يستهل مشواره بمواجهة الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري من تاهيتي، فيما يتأهل الفائز إلى نصف النهائي، لمواجهة تشيلسي الإنجليزي.

اقرأ أيضا

الهلال يضم موديست وميشيل رسميا.. السر في تأخير الإعلان

مونديال الأندية يهدد صفقة الهلال الكبرى.. ميشيل في خطر

حمل تطبيق سعودي الآن