الهلال يضم موديست وميشيل رسميا.. "السر في تأخير الإعلان"

تاريخ النشر: 24/01/2022
1107
منذ سنتين
الهلال يضم موديست وميشيل رسميا.. السر في تأخير الإعلان

كشفت تقارير إعلامية عن نجاح إدارة نادي الهلال في حسم صفقتي المهاجم أنتوني موديست ولاعب الوسط ميشيل، بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


وأكد الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل أن الهلال أنهى إجراءات الحصول على توقيع لاعب كان من خيارات رئيس النادي الأسبق، سامي الجابر، وهو المهاجم أنتوني موديست، المحترف في كولن الألماني، بالإضافة إلى ضم البرازيلي ميشيل رسميًا من فلامنجو.

السر وراء تأخير إعلان القرار


وأضاف المريسل أن الهلال يؤجل الإعلان رسميًا عن صفقتي موديست وميشيل؛ نظرًا لوجود إشكالية مع الثنائي بافيتمبي جوميز ولوسيانو فييتو.

وتابع "الهلال قد يتفاهم مع النادي الذي يحصل على فييتو، بتكفل بعض رواتب اللاعبين".

صفقات الهلال في الشتوية

وأبرم نادي الهلال العديد من الصفقات النارية في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد الهلال مع حارس مرمى الأهلي محمد العويس في صفقة انتقال حر، بعقد لمدة 4 مواسم مقبلة.

وأعلن الهلال عن ضم الظهير الأيسر للنصر، عبد الرحمن العبيد، لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد إنهاء علاقته التعاقدية مع النصر.

وكشف الهلال عن ضم ثنائي الاتحاد، المحور عبد الإله المالكي، بعقد حتى 2026، والظهير الأيمن سعود عبد الحميد حتى 2025، في صفقة انتقال حر، مع شراء المدة المتبقية من عقد الثنائي مع الاتحاد (آخر 6 شهور).

واتسمت صفقات الهلال بتميزه في إبرام الصفقات المحلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، إلا أن هذا الأمر أثار تساؤلات الكثيرين بشأن موقف الهلال من حسم الصفقات الأجنبية، في ظل اقتراب الثنائي بافيتمبي جوميز ولوسيانو فييتو من الرحيل عن قلعة الزعيم.

اقرأ أيضا

موديست أم جوميز.. مقارنة تساعد الهلال في حل اللغز الفرنسي

الهلال وموديست: الصفقة تمت.. ومفاجأة حزينة من البرازيل

حمل تطبيق سعودي الآن