نيمار يهرب من البرازيل ليدمر خطة ريال مدريد في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 05/01/2022
240
منذ سنتين
نيمار يهرب من البرازيل ليدمر خطة ريال مدريد في دوري الأبطال

عاد الاهتمام بالنجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي يعاني من إصابة حاليا تعرض لها على مستوى الكاحل.

ويعاني نيمار من إصابة خطيرة في كاحل قدمه، تعرض لهاخلال مواجهة سانت إيتيان في الدوري الفرنسي، قبل عدة أسابيع، حيث مازال يخضع للعلاج في البرازيل، لحين موعد شفائه.

وتتواصل إصابات نيمار على مستوى الكاحل، والتي يعاني فيها من ضعف شديد، حيث أن أي تدخل ضده في تلك المنطقة يتسبب له في إصابة مباشرة.

*موعد عودة نيمار للملاعب:

كشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن نيمار سيعود للملاعب بعد ثلاثة أسابيع من الأن، حيث أنه مازال يخضع للعلاج في بلاده، قبل العودة لباريس.

وأوضحت أن الهدف من تأخير عودة نيمار لباريس سان جيرمان، هو التأكد من اكتمال شفائه، قبل مواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد لمواجهة باريس سان جيرمان على ملعب حديقة الأمراء في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في نهاية شهر فبراير الماضي.

وأشارت إلى أن نيمار سيعود لباريس والتدريبات بشكل طبيعي في المدينة الرياضية، بعد حوالي 3 أسابيع من الأن، أي مع نهاية شهر يناير الجاري.

*إهانة ضد نيمار:

وكان نيمار قد تعرض لهجوم ضاري من جيروم روثين لاعب باريس سان جيرمان السابق، الذي قال: "حاليا نيمار مستواه أقل كثيرا من المواسم الماضية، حيث أن نسبة تمريراته الحاسمة وأهدافه أقل كثيرا".

وأوضح: "نيمار يتقدم حاليا في السن، حيث أن وزنه زائد بشكل مبالغ فيه، ولا يتبع أسلوب حياة لائق".

وأتم قائلا: "بعد عمر الـ 30 عاما، يصبح التعافي أصعب كثيرًا عما كان عليه الأمر عندما كان عمره 25 عامًا، فهو يقوم بأشياء غبية".

اقرأ أيضا

نجم باريس سان جيرمان يصف نيمار بـ"الغبي" ويهينه بكلمات صادمة

الثنيان أفضل من رونالدينيو وزيدان ونيمار يقلد سالم الدوسري

حمل تطبيق سعودي الآن