منهم موهبة بايرن ميونخ.. برشلونة يحدد أهدافه في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 27/01/2022
210
منذ سنتين
منهم موهبة بايرن ميونخ.. برشلونة يحدد أهدافه في الميركاتو الصيفي

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الخميس، مفاجأة من العيار الثقيل بتخطيط إدارة برشلونة الإسباني بخطف الموهبة كينان يلدز، لاعب بايرن ميونخ الألماني في الصيف المقبل مجانًا.

 
وتبحث إدارة نادي برشلونة الإسباني، عن بعض الصفقات المميزة، لتدعيم صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الصيفي المقبل للعودة للمنافسة على البطولات.
 

برشلونة يخطف موهبة بايرن ميونخ:

 
وأكدت صحيفة "سبورت .1" الألمانية، أن برشلونة يسعى لخطف موهبة بايرن ميونخ كينان يلدز، في صفقة انتقال حر في الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
الصحيفة، شددت على أن بايرن ميونخ يحاول تمديد عقد اللاعب الموهبة صاحب الـ16 عام، لكن برشلونة يجذبه بخطة مثيرة للإهتمام تبدأ مباشرة بلعبه مع الفريق الرديف.
 

علاقة متوترة بين بايرن ميونيخ وبرشلونة:

 
العلاقة المتوترة بين بايرن وبرشلونة جاءت منذ عدة أشهر، بعد أن حاول البافاريون، التأثير على رغبة اللاعبين بيدري وديست في التجديد مع الكاتالونيين، وإغرائهم بالإنضمام إلى الدوري الألماني.
 
وقد تتحول العلاقة بين الناديين الألماني والإسباني، إلى فصل جديد من التوتر، قد يصل إلى صراع كبير يمكن أن يستمر مع مرور الوقت، لأن بايرن ميونخ يرى أن فرينكي دي يونج، لاعب خط الوسط يناسب تمامًا سياسة الفريق، ويرون أنه لاعب المستقبل، وإذا لم يحصلوا على توقيعه في يناير، سيحاولون مرة أخرى في الصيف القادم.
 
وكان دي يونج مطمعًا للعديد من الأندية الأوروبية على رأسها بايرن ميونخ خلال الموسم قبل الماضي قبل أن تحسم رغبة اللاعب الشاب وجهته نحو برشلونة. 

اقرأ أيضا

كيف خطف برشلونة أداما تراوري من توتنهام؟

مفاجآت في تفاصيل عقد أداما تراوي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن