هازارد جناح بلا خطورة.. أرقام كارثية لنجم ريال مدريد

تاريخ النشر: 26/01/2022
49
منذ سنتين
هازارد جناح بلا خطورة.. أرقام كارثية لنجم ريال مدريد

لم يستطع ريال مدريد تحقيق الفوز على منافسه إلتشي في المباراة التي انتهت بهدفين لكل منهما، في لقاء لم يكن الميرنجي محظوظًا فيه، وفشل نجومه فيما حققوه أمام نفس الفريق في لقاء دور الـ 16 بكأس ملك إسبانيا، بهدفين مقابل هدف.

حاول الريال كثيرًا ضد إلتي حيث سدد أكثر من 16 تسديدة نحو شباك إلتشي منها 8 على المرمى، وأضاع ركلة جزاء عن طريق نجمه كريم بنزيما، لكن مع خروج اللاعب الفرنسي من المباراة بسبب الإصابة، ومع سعي فينيسيوس لمساعدة فريقه، إلا أن العيون تحوّلت نحو اتجاه البلجيكي إيدين هازارد، الذي كان أمامه 79 دقيقة لإظهار تحسنه.

الجميع ترقب أداء هازارد ليكرر مجددًا تسجيله هدفًا ضد إلتشي كما فعلها في لقاء الكأس، لكن البلجيكي لم يترك أي شئ مهم في الملعب وفعه، سوى التسديدات.

هازارد وعلى مدار ما يقرب من 80 دقيقة لعب، لم يسدد سوى مرة واحدة، رغم أن مستواه ظهر أفضل وكوّن ثنائي مميز مع بنزيما، ونجح في العديد من المراوغات، لكن ريال مدريد احتاج أن يسدد هازارد ويسجل هدفًا في شباك الحارس إدجار باديا.

أرقام هازارد في مواجهة إلتشي تقلق جماهير ريال مدريد


وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فقد نشرت رسم بياني لما قدمه هازارد في المباراة، حيث أكدت أن اللاعب لم يسجل سوى هدف وحيد من 9 تسديدات من أصل 18 مباراة خاضها هذا الموسم.

هناك مباريات شارك فيها لدقائق قليلة، ولكنه شارك في ثلاث مباريات كأساسيا، ولمدة 8 دقيقة أخرى لعب فيها شوطًا كاملًا، إنها جميعًا فرص حقيقة للعب.

هازارد لديه 13 تسديدة فقط في 833 دقيقة هذا الموسم، إنه لا يزال يتميز بجودة التسديدات، حيث وجد أن 11 منهم بين القائم والعارضتين.

نجم منتخب بلجيكا رغم أداءه المتراجع أيضًا في المراوغات، نجح في أن يقوم بـ 30 محاولة مراوغة، 23 منها ناجحة، من الغريب أن الأيام التي قدم فيها أفضل أداء بهذه الطريقة، كانت ضد فريق شريف بـ(أربع محاولات ، محاولتان ناجحتان) وأمام فريق قادش (ست محاولات، ثلاث محاولات ناجحة)، المباراتين لم يفز فيهما مدريد (خسر في مولدوفا، وتعادل مع قادش) وهذا ترك هازارد تحت مجهر أنشيلوتي.
 

بالنسبة إلى النجم الذي يرتدي الرقم 7 في مدريد، عندما يشارك هازارد يقع الميرنجي في فخ الخسارة أو التعادل ويحقق انتصارات صعبة، حيث حقق خمسة انتصارات وثلاثة تعادلات (ليفانتي وقادش وإلتشي) وهزيمة واحدة (شريف).

اقرأ أيضا

كاسيميرو يكشف دور فينيسيوس في نتائج ريال مدريد.. تصريح مثير

رونالدو يخطب ود ريال مدريد من شواطيء دبي

حمل تطبيق سعودي الآن