"يا لك من مجنون".. هجوم حاد على نجم مانشستر يونايتد بسبب صلاح

تاريخ النشر: 27/01/2022
173
منذ سنتين
يا لك من مجنون.. هجوم حاد على نجم مانشستر يونايتد بسبب صلاح

يستمر الحديث بشأن خسارة المنتخب الإيفواري أمس أمام المنتخب المصري، ضمن منافسات دور الثمن النهائي من كأس أمم إفريقيا المقامة حاليًا بالكاميرون.


وصعد المنتخب المصري لدور ربع النهائي، بعد الفوز بركلات الترجيح على نظيره الإيفواري، حيث أحرز محمد صلاح الركلة الحاسمة، بعد أن تصدى الحارس البديل محمد أبو جبل، لركلة إيريك بايلي نجم خط دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وحسب صحيفة "دايلي ميل"  الإنجليزية، أصبح نجم مانشستر يونايتد محط سخرية لجماهير النادي، بعد إهداره لركلة الجزاء بشكل غريب، حين سدد الكرة بعد اكتراث.

الجماهير وصفته بالرجل المجنون، لما فعله بالكرة حين سددها بضعف شديد نحو أبو جبل، الذي شارك بعد إصابة حارس الأهلي المصري، محمد الشناوي خلال أشواط المباراة الإضافية.

السخرية استمرت حين شببه البعض بجورجينيو نجم تشيلسي الإنجليزي، الذي يتعمد تسديد ركلات الجزاء بطريقة خاصة، قد تصيب في بعض الأحيان بسبب غرابتها.

الجماهير قالت أن بايلي حاول تستديدها على طريقة جورجينيو، روبيرتو فيرمينو ليفربول وبرونو فيرنانديز في آن واحد.

ويذكر أن المنتخب المصري، على موعد مع المنتخب المغربي في لقاء هام ومصيري، ضمن منافسات ربع النهائي من كأس الأمم الإفريقية، بعد أن قاد أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان منتخب بلاده لتخطي مالاوي في الدور الماضي.

المنتخب المصري سبق وان تفوق على المنتخب الإيفواري في كأس أمم إفريقيا بـ 2006 حين فاز في الدوري النهائي بركلات الجزاء الترجيحية.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم 26 يناير| مصر ولقاء ناري في أمم إفريقيا ودوري فرنسي

هكذا دعّم ليفربول نجمه محمد صلاح قبل مواجهة مصر ضد كوت ديفوار

حمل تطبيق سعودي الآن