مباريات اليوم 26 يناير| مصر ولقاء ناري في أمم إفريقيا ودوري فرنسي

تاريخ النشر: 26/01/2022
37
منذ سنتين
مباريات اليوم 26 يناير| مصر ولقاء ناري في أمم إفريقيا ودوري فرنسي

تستكمل اليوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2022، مباريات دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تحتضنها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير وحتى 6 فبراير 2022، بالإضافة لمباريات في الدوري الفرنسي.

مباريات كأس أمم إفريقيا


وكانت مواجهات دور ثمن نهائي البطولة الإفريقية قد انطلقت مساء الأحد الماضي، وأسفرت عن تأهل بوركينا فاسو على حساب الجابون بركلات الترجيح، فيما نجح المنتخب التونسي في إقصاء نيجيريا.

وقاد فينست أبو بكر مهاجم النصر، منتخب بلاده الكاميرون لتخطي جزر القمر، واستطاعت جامبيا التأهل على حساب غينيا.

واستكمت منافسات دور الستة عشر بمباراتين مساء الثلاثاء، حيث تأهلت السنغال على حساب الرأس الأخضر، فيما فازت المغرب على مالاوي بهدفين مقابل هدف.

موعد مباريات اليوم الأربعاء في كأس الأمم الإفريقية والقناة الناقلة


موعد مباراة مصر وكوت ديفوار والقناة الناقلة


يلعب المنتخب المصري أمام نظيره كوت ديفوار على ملعب أحمدو أهيدجو، في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، حيث يتم بث المباراة عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، وبأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.


موعد مباراة مالي وغينيا الإستوائية


وفي العاشرة مساء يلعب المنتخب المالي، أمام غينيا الإستوائية، على ملعب ليمبي ستاديوم، حيث يتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 2 Max، وبأداء صوتي للمعلق حسن العيدوس.

مباريات اليوم في الدوري الفرنسي


يلعب فريق أنجيه أمام سانت إيتيان في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة 20 من منافسات الدوري الفرنسي، حيث يتم بث اللقاء عبر beIN Sports Connect.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم 21 يناير.. ليلة شتوية ساخنة في الملاعب السعودية

مباريات اليوم 19 يناير.. قمة عربية في الكان ومؤجلات البريميرليج

حمل تطبيق سعودي الآن