موراتا يبتعد عن برشلونة بسبب أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 27/01/2022
1692
منذ سنتين
موراتا يبتعد عن برشلونة بسبب أتلتيكو مدريد

يتواصل الحديث بشأن مستجدات برشلونة الإسباني، الذي مازال يبحث عن أفضل نسخه الفنية، تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز، الذي يسعى لإعادة البارسا لمستواه الحقيقي، والقتال على الألقاب ثم الفوز بها.

وبحث برشلونة خلال سوق الانتقالات الحالي الشتوي، عن صفقات جديدة لدعم تشكيله خلال ما تبقى من الموسم، في ظل الإمكانيات الضعيفة المادية للنادي، بعد أن تسببت جائحة كورونا في قلة الموارد المالية وانهيار الفريق اقتصاديًا وغرقه بالديون.


صفقة موراتا لبرشلونة تتعطل:  


وحسب صحيفة سبورت، الإسبانية، تعطلت صفقة انتقال ألفارو موراتا من يوفنتوس إلى برشلونة، بسبب أتلتيكو مدريد.

اللاعب يريد الخروج ولكن ناديه الأساسي أتلتيكو مدريد، لا يريد أن يذهب اللاعب في رحلة إعارة جديدة ويريدون الاستفادة ماديًا منه.

تشافي يبحث عن 3 لاعبين لبرشلونة:


وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تشافي مازال يريد 3 صفقات جديدة في سوق الشتاء الحالي، حيث سأل الإدارة من أجل إحضار لاعب يجيد مركز رأس الحربة، ظهير دفاعي وآخر هجومي.

تشافي لا يكترث لما سيحدث مع ديمبيلي الذي تعطلت لديه كل سبل التفاوض لتجديد عقده، بينما يصر الإسباني على ضم نجوم جدد لتشكيل برشلونة.

ومع تجدد إصابة أنسو فاتي، لم يعد تشافي واثقًا من قدرة المجموعة على الاستمرار طوال الموسم دون القلق من الإصابات والغيابات المتكرررة.

ويسعى تشافي إلى ضم الإسباني ألفارو موراتا نجم يوفنتوس الحالي، بينما تتعقد المفاوضات خلال الفترة الجارية، ما يعني أن ضمه أصبح مهددًا بالفشل.

ويذكر أن تشافي قد رحل عن تدريب السد القطري، خلال الموسم الكروي الحالي، من أجل تلبية نداء تدريب برشلونة، بعد أن رحل الهولندي رونالد كومان، الذي فشل في قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية محليًا وقاريًا.

اقرأ أيضا

تشافي يريد 3 تعاقدات جديدة لبرشلونة

رسالة نارية من وكلاء ديمبيلي إلى مدرب برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن