مباريات اليوم 27 يناير.. السعودية ضد عمان وتصفيات أمريكا الجنوبية

تاريخ النشر: 27/01/2022
357
منذ سنتين
مباريات اليوم 27 يناير.. السعودية ضد عمان وتصفيات أمريكا الجنوبية

تنطق اليوم الخميس الموافق 27 يناير 2022، مباريات هامة ومصيرية في البطولات القارية، خاصة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم في قطر.

وتنطلق مباريات اليوم، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، بالإضافة إلى تصفيات أمريكا الجنوبية.

موعد مباريات اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم


موعد مباراة أستراليا وفيتنام والقناة الناقلة


تنطلق مباراة أستراليا وفيتنام في الثانية عشر ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ملبورن، ضمن لقاءات الجولة السابعة من المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر، ويتم بث اللقاء عبر فضائية SSC7.

موعد مباراة اليابان والصين والقناة الناقلة


تنطلق مباراة اليابان والصين في الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سايتاما، ضمن لقاءات المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر، ويتم بث اللقاء عبر فضائية SSC6.

موعد مباراة السعودية وعمان والقناة الناقلة


يحتضن ملعب الجوهرة المشعة مباراة السعودية وعمان في الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

يتم بث مباراة السعودية وعمان عبر قناة SSC7 الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني للمسابقات الرياضية، وبأداء صوتي للمعلق فارس عوض.

مباريات اليوم في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر


موعد مباراة الإكوادور والبرازيل والقناة الناقلة


يحل منتخب البرازيل ضيفا على نظيره الإكوادور، على ملعب رودريجو باز ديلجادو، في الثانية عشر صباحا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

موعد مباراة باراجواي وأوروجواي والقناة الناقلة


تقام مباراة باراجواي والأوروجواي على ملعب الأخير "خينيرال بابلو روخاس"، في الثانية صباحا بتوقيت مكة المكرمة، ويتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق علي محمد علي.


موعد مباراة تشيلي والأرجنتين والقناة الناقلة

  
وفي الثالثة والربع فجرا تقام مباراة تشيلي والأرجنتين ضمن لقاءات الجولة الخامسة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر، حيث يتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، وبأداء صوتي للمعلق حسن العيدروس.

موعد مباريات كأس الرابطة المصرية


تقام اليوم عدة مباريات في بطولة كأس الرابطة المصرية، حيث يلعب المقاولون العرب مع سموحة، والجونة تستضيف البنك الأهلي، والنادي الأهلي يحل ضيفا على سموحة.

موعد مباراة سموحة والأهلي المصري والقناة الناقلة


يحل الأهلي المصري ضيفا على نادي سموحة في السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات بطولة كأس الرابطة المصرية، حيث يتم بث اللقاء عبر شاشة أون تايم سبورت.

اقرأ أيضا

مباريات اليوم 23 يناير.. دوري إنجليزي وإسباني وصراع بأمم إفريقيا

مباريات اليوم 21 يناير.. ليلة شتوية ساخنة في الملاعب السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن