الإنجليز ينسحبون أمام الإسبان.. صدمة لمانشستر سيتي بسبب هالاند

تاريخ النشر: 21/01/2022
257
منذ سنتين
الإنجليز ينسحبون أمام الإسبان.. صدمة لمانشستر سيتي بسبب هالاند

انضم نادي مانسشتر سيتي، إلى غريمه التقليدي مانشستر يونايتد، وودع حرب التنافس على التعاقد مع النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وقرر توجيه تركيزه نحو أحد المهاجمين الآخرين من الناحية الأخرى من الكرة الأرضية، وتحديدًا الأرجنتين.

ووفقًا لشبكة "ESPN" الأمريكية، فإن مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، سيمنح سوق التنافس على التعاقد مع اللاعب إيرلينج هالاند، مساحة كبيرة أمام الغريمين الإسبانيين، ريال مدريد وبرشلونة، وإن كان الميرنجي أقرب للاعب.

الإنجليز ينسحبون من سباق التعاقد مع هالاند


وكشفت تقارير صحفية صباح الجمعة، انسحاب مانشستر يونايتد من سباق التعاقد مع هالاند، بعد أن فقد أمله في التوقيع مع اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع دورتموند في صيف 2023، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت التقارير قد أكدت أن اللاعب حسم وجهته المقبلة، مشيرة إلى أنها ريال مدريد الإسباني، مما يعني أن ذلك السبب وراء انسحاب مانشستر سيتي أيضًا.

بيب جوارديولا يطالب مانشستر سيتي بالتوقيع مع لاعب لاتيني


مانشستر سيتي وبطلب من مدربه جوارديولا، قرر تركيز جهوده على التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب جوليان ألفاريز نجم فريق ريفير بلايت، وقرر الخروج من صراع التوقيع مع إيرلينج هالاند.

وأبدى جوارديولا إعجابه بإمكانيات لاعب الريفير الشاب الذي يجيد اللعب في مركزي الجناح ورأس الحربة والذي سجل 22 هدفاً في 45 مباراة رفقة ناديه الأرجنتيني.

جوارديولا يبحث عن اللقب المفقود هذا الموسم:


بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي استطاع قيادة الفريق للحصول على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، بينما خسر الفريق لقب دوري أبطال أوروبا، لحساب غريمه تشيلسي، الذي تفوق في نهائي المسابقة بهدفين دون رد، ليكتفي الإسباني بلقبين للبطولة رفقة برشلونة في مسيرته التدريبية. 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد ينسحب من سباق هالاند.. ريال مدريد السبب

هالاند حرب الصفقات المعتادة بين الريال وبرشلونة.. النتيجة 3-1

حمل تطبيق سعودي الآن