موراتا يعلق على انضمامه إلى برشلونة.. بتصريح مثير

تاريخ النشر: 26/01/2022
303
منذ سنتين
موراتا يعلق على انضمامه إلى برشلونة.. بتصريح مثير
يتواصل الحديث بشأن مستقبل ألفارو موراتا، مهاجم الفريق الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، وإمكانية انضمامه إلى برشلونة خلال الميركاتو الشتوي الجاري، وفق لما تردد مؤخرًا.
 
وارتبط "موراتا"، بترك يوفنتوس من أجل الانتقال لصفوف برشلونة، حيث أكدت عدة تقارير أن اللاعب قريب للغاية من ارتداء قميص البرسا، بناءًا على رغبة المدير الفني للقلعة الكاتالونية تشافي هيرنانديز.
 
والفترة الماضية، قال ماسيمليلنو أليجري، مدرب يوفنتوس، بشأن مستقبل موراتا، قائلًا: أخبرت ألفارو، أنه سيبقى معنا، ولن يغادر يوفنتوس، وهذه نهاية القصة".
 

تعليق موراتا على انتقاله إلى برشلونة:

 
علق ألفارو موراتا، في تصريحات لبرنامج "El golazo de gol" الإسباني، خلال تواجده بأحدى الفنادق في مدينة مدريد رفقة زوجته ووكيل أعماله، على انتقاله غلى برشلونة في الميركاتو الشتوي الجاري.
 
وأكد موراتا، في تصريحاته: " كي أكون صادقًا، أنا لا أعرف شيئًا عما تريدني أن أقوله".
 
والجدير بالذكر أنه خلال الساعات الماضية، ترددت تقارير أن إدارة يوفنتوس اقتربت من الحصول على خدمات دوسان فلاهوفيتش، مهاجم فيورنتينا، وذلك يسهل رحيل موراتا إلى برشلونة في الانتقالات الشتوية الجارية. 

وفي سياق متصل، إصابة فاتي تقرب موراتا من الانضمام لبرشلونة:


وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت أن هناك رغبة قوية لدى إدارة برشلونة خلال الساعات الماضية التعاقد مع موراتا، خاصة بعد إصابة أنسو فاتي، التى تعرض لها في المباراة الأخيرة بكأس الملك.

وتعرض فاتي، لإصابة خرج على أثرها من المباراة، التي خسرها برشلونة في الوقت الإضافي الثاني بثلاثة أهداف لهدفين، ليودع منافسات الكأس من دور الـ16 .

الصحيفة، شددت على أن وكيل موراتا، يسعى جاهدًا لانتقال المهاجم إلى برشلونة في الميركاتو الجاري لتحقيق رغبة مدرب البرسا.

وأشار التقرير إلى أن إصابة أنسو فاتي، ومدة غيابه الصادمة، تدفع إدارة برشلونة للتعاقد مع موراتا، قبل غلق الميركاتو الشتوي الجاري.

وأردفت "الموندو" في تقريرها، أن إدارة البرسا كانت مترددة على التعاقد مع موراتا، بسبب التكلفة المالية المرتفعة، بالإضافة إلى ان هناك رغبة في توفير الأموال من أجل ضم هالاند الصيف القادم. 

اقرأ أيضا

برشلونة يمنح يوفنتوس الأمل ويوجه صدمة لألفارو موراتا

موراتا ينضم إلى برشلونة.. في حالة واحدة فقط

حمل تطبيق سعودي الآن