لابورتا يعلق على إمكانية انضمام موراتا إلى برشلونة.. بتصريح مثير

تاريخ النشر: 12/01/2022
99
منذ 10 شهر
موراتا
ينتظر عشاق كرة القدم في مختلف دول العالم، انطلاق كلاسيكو الأرض، الذي يجمع بين ريال مدريد وبرشلونة، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.
 
ويشارك ريال مدريد في السوبر بصفته وصيف الدوري الإسباني الموسم الماضي، بينما يلعب برشلونة في المسابقة بكونه بطل كأس ملك إسبانيا، بالفوز على أتلتيك بيلباو برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب كارتوخا.
 
وسيلتقي الفريقين برشلونة وريال مدريد، للمرة الأولى في التاريخ في أول مباراة رسمية، سواء محلية أو أوروبية خارج حدود إسبانيا.
 
وتحدث خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، على هامش المباراة، عن مستقبل الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبرسا، معلقًا على الصفقات الجديدة.
 
وقال لابورتا، في تصريحات صحفية على هامش الكلاسيكو: " تشافي مدربنا ونحن نثق به تمامًا، نحن متحمسون جدًا له، لديه الدعم الكامل، إنه يعلم أننا نبذل قصارى جهدنا لتلبية مطالبه ولديه شخصية فائزة رائعة بالإضافة إلى كل شيء، هو ينقل الثقة والحماس".
 
وعلق على إمكانية التعاقد مع ألفارو موراتا، مع يوفنتوس الإيطالي، خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، قائلًا: "نحاول تعزيز الفريق ببعض الصفقات المميزة، ولكن دون ذكر أسماء".

وارتبط "موراتا"، بترك يوفنتوس من أجل الانتقال لصفوف برشلونة، حيث أكدت عدة تقارير أن اللاعب قريب للغاية من ارتداء قميص البرسا، بناءًا على رغبة المدير الفني للقلعة الكاتالونية تشافي هيرنانديز. 
 
وتابع: "اليوم سنلعب أفضل مباراة يمكن لعبها في العالم، برشلونة وريال مدريد، عليك أن تثق بالشباب فهم متأكدون من أنهم سيقدمون كل شيء ويظهرون الكثير".
 
واختتم لابورتا، تصريحاته قائلًا: "أود أن أهنئ الاتحاد الاسباني على تنظيم هذه البطولة الرائعة هنا في السعودية". 

حمل تطبيق سعودي الآن