مفاجأة.. نجم مانشستر يونايتد يقترب من هذا النادي

تاريخ النشر: 26/01/2022
179
منذ سنتين
مفاجأة.. نجم مانشستر يونايتد يقترب من هذا النادي

كشفت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، تطورات في مستقبل الهولندي فان دي بيك، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونابتد الإنجليزي، وإمكانية رحيله خلال الانتقالات الشتوية الجارية لموسم (2021 -2022).

 
وانضم فان دي بيك، إلى مانشستر يونايتد في صيف 2020 قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، ويرتبط بعقد مع الشياطين الحمر حتى 30 يونيو 2025.
 
ومنذ انضمام لاعب الوسط الهولندي إلى مانشستر يونايتد، لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي مع الشياطين الحمر.

مفاوضات من كريستال بالاس لضم نجم مانشستر يونايتد:


وكتب الصحفي فابريزيو رومانو، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر": أن كريستال بالاس دخل في مفاوضات جادة مع مانشستر يونايتد للحصول على توقيع فان دي بيك خلال يناير الجاري.
 
واستكمل رومانو، قائلًا: أن نادي كريستال بالاس يريد التعاقد مع فان دي بيك، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن المفاوضات بين الطرفين الفترة الحالية وصلت إلى مرحلة متقدمة للغاية ويتم التفاوض على راتب اللاعب.

في سياق آخر، رانجيك يعلق على عودة راشفورد لمستواه


وتحدث رالف رانجيك، مدرب مانشستر يونايتد عن راشفورد إلى مستواه قائلًا: "لقد عاد إلى مستواه، نعم في الوقت الحالي لقد سجل هدفين في مباراتين متتاليتين عندما دخل من مقاعد البدلاء ولكن طموحه اللعب أساسياً مرة أخرى".

وأضاف رانجيك قائلًا: "راشفورد أحد أفضل المهاجمين في إنجلترا, نعلم جميعًا الجودة التي يملكها ، لديه تقريبا كل ما يحتاجه المهاجم الحديث". 

اقرأ أيضا

راشفورد رجل المهام الصعبة يحرج نجوم مانشستر يونايتد بهذا الإنجاز

4 مدربين على طاولة مانشستر يونايتد لخلافة رانجيك

حمل تطبيق سعودي الآن