ديمبيلي يفاجئ برشلونة مجددا بطلب غريب من لابورتا

تاريخ النشر: 26/01/2022
542
منذ سنتين
ديمبيلي يفاجئ برشلونة مجددا بطلب غريب من لابورتا

يصر اللاعب الفرنسي الدولي، عثمان ديمبيلي، مهاجم فريق برشلونة، على عقد اجتماع مع رئيس النادي خوان لابورتا، من أجل فض الفوضى التي خلفتها أزمة تجديد التعاقد بين الطرفين.

وصل برشلونة وديمبيلي إلى طريق مسدود، حيث يحتفظ كل طرف بموقف ثابت للدفاع عن مصالحهم، الأول يريد التجديد للاعب وتخفيض قيمة العقد، أو الرحيل من أجل إفساح المجال للتعاقد مع لاعبين آخرين، ويعوّل في ذلك على المشاكل المادية التي يعاني منها، بجانب قيود اللعب المالي النظيف التي يفرضها الاتحاد الإسباني على الأندية، أما الثاني فإنه يريد تجديد التعاقد بمبلغ مالي كبير يصل إلى 200 مليون يورو مع الإضافات، ولا توجد لديه نيه في الخروج من النادي.

أصبح الوضع معقد بين الطرفين، لذلك يبدو من الضروري أن يقوم كل فرد بدوره من أجل تقليل التوتر وإيجاد طريقة للتفاهم فيما بينهما، على الرغم من إرسال اللاعب لوكيل أعماله إلى برشلونة من أجل عقد اجتماع مع لابورتا.

وأفادت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن البيئة المحيطة باللاعب تؤكد رغبة اللاعب في أن يعقد اجتماعًا مع لابورتا وجهًا لوجه، لتسوية الخلافات وتليين العلاقة التي أصبحت متوترة للغاية بينهما.

وأكدت أن ديمبيلي لا يرغب في "مواصلة الحفر في الجرح"، ويأمل في التحدث وجهًا لوجه مع لابورتا لفتح المفاوضات التي اعتبرها ماتيو أليماني المدير التنفيذي للنادي، بأنها انتهت.

ديمبيلي لم يشارك هذا الموسم كثيرًا بسبب الإصابات التي ضربت به، قبل أن يقدم مستوى مميز في لقاء الكلاسيكو في دور نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، أمام ريال مدريد، والذي أقيم في السعودية.

اقرأ أيضا

مفاجأة مدوية.. نجم تشيلسي ينضم إلى برشلونة مجانا

برشلونة يفاجئ عمالقة الدوريات الكبرى ويتوصل لاتفاق مع نجم ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن