مفاجأة.. نجم ريال مدريد ينضم إلى إشبيلية في هذا الموعد

تاريخ النشر: 26/01/2022
114
منذ سنتين
مفاجأة.. نجم ريال مدريد ينضم إلى إشبيلية في هذا الموعد

فجرت تقارير صحفية، مساء اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل في مستقبل الإسباني إيسكو، لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، وإمكانية رحيله عن الميرنجي في الانتقالات الصيفية المقبلة لموسم (2022 -2023).

 
وانضم إيسكو إلى ريال مدريد في صيف 2013 قادمًا من فريق مالاجا، ويرتبط بعقد مع الميرنجي حتى نهاية الموسم الجاري بالتحديد في 30 يونيو 2022.
 
إيسكو البالغ من العمر 29 عامًا، عاش أيامًا عصيبة تحت قيادة الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب السابق لريال مدريد، إذ لم يكن ضمن العناصر الأساسية في تشكيل النادي المدريدي، بينما زاد وزنه، وقلت لياقته البدنية.
 
الفترة الحالية، يسعى إيسكو، إلى استعادة المستويات المعروفة عنه، حيث أظهر استعدادًا بدنيًا جيدًا في الحصص التدريبية الأخيرة، ونجح في خسارة عدد من الكيلوجرامات، وذلك من أجل الدخول ضمن حسابات المدير الفني كارلو أنشيلوتي والاعتماد عليه بشكل أساسي.
 

مفاجآت في مستقبل إيسكو مع ريال مدريد:

 
أكدت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، اليوم، أنه من المتوقع قيام إيسكو، الموسم القادم باستكمال مسيرته في الليجا من خلال الانتقال إلى نادي إشبيلية.
 
الصحيفة، شددت على أن مدرب إشبيليه لوبيتيجي، معجب للغاية بأسلوب إيسكو، ويريد استغلال فرصة انتهاء عقده مع ريال مدريد والحصول على خدماته مجانًا.
 
وأشار التقرير إلى أن إيسكو، يتبقى من عقده أشهر معدودة، وهو يضع في الحسبان بأن لن يتم تجديد عقده وإشبيلية بدأ بالتحدث مع اللاعب.
 

ترتيب ريال مدريد وإشبيلية في جدول الدوري الإسباني:

 
يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، بفارق 4 نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الثاني برصيد 46 نقطة. 

اقرأ أيضا

كاسيميرو يكشف دور فينيسيوس في نتائج ريال مدريد.. تصريح مثير

دراما في ريال مدريد.. البطل كريم بنزيما

حمل تطبيق سعودي الآن