حمد الله: لم أحصل على مستحقاتي من النصر.. ويستغرب الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 26/01/2022
1637
منذ سنتين
حمد الله: لم أحصل على مستحقاتي من النصر.. ويستغرب الكفاءة المالية

أبدى عبد الرحيم حمد الله، شقيق النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، حصول نادي النصر على شهادة الكفاءة المالية، موضحًا أن نجم الاتحاد لم يحصل على مستحقاته المادية المتأخرة، حتى الآن.


وعبد الرزاق حمد الله البالغ من العمر 31 عامًا، يرتدي قميص الاتحاد، منذ يناير 2022، بعد انضمامه مجانًا، قادمًا من النصر.

حمد الله: لم أحصل على مستحقاتي من النصر
وأوضح شقيق حمد الله، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام، أن عبد الرزاق لم يحصل حتى الآن، على مستحقاته المتأخرة من النصر.

وبدا وكيل أعمال مهاجم الاتحاد، مندهشًا من حصول النصر على شهادة الكفاءة المالية، رغم أن اللاعب لم يحصل على ما تبقى له من مستحقات في نادي العاصمة الرياض.


وكانت تقارير صحفية شددت على أن حمد الله لم يتقاضى رواتبه في النصر، منذ أبريل 2021، حتى فسخ العقد في نوفمبر من العام نفسه.

وفسخ النصر، عقد عبد الرزاق حمد الله، فجأة، بسبب قانوني مشروع، ثم لجأ الطرفان إلى محاكم الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، مطالبين بالحصول على قيمة الشرط الجزائي المقدرة بـ85 مليون ريال سعودي.

وأشار النصر في بيان رسمي على موقع "تويتر"، اليوم الأربعاء، إلى أن النادي حصل على شهادة الكفاءة المالية من وزارة الرياضة، بعد سداد 35 مليون ريال سعودي، عن طريق دعم خاص من الرمز الأمير خالد بن فهد.

ويحتل النصر، المرتبة الثانية في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ35 نقطة، وفارق 6 نقاط عن الاتحاد، المتصدر، الذي يخوض مباراة مؤجلة ضد الهلال، 8 مارس المقبل.

اقرأ أيضا

3 أخبار سعيدة عن رودريجيز في النصر

رسميا.. النصر يحصل على شهادة الكفاءة المالية

حمل تطبيق سعودي الآن