تاليسكا بـ"اللون الأزرق".. صورة تثير غضب النصر أمام سخرية الهلال

تاريخ النشر: 26/01/2022
1215
منذ سنتين
تاليسكا بـاللون الأزرق.. صورة تثير غضب النصر أمام سخرية الهلال

أثار النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، اليوم الأربعاء، الجدل الواسع في الشارع الرياضي السعودي، بعدما أغضب جماهير النصر التي تلقت سخرية من مشجعي الهلال، بسبب صورته مع اللون الأزرق.

وأندرسون تاليسكا يرتدي قميص النصر، منذ صيف 2021، قادمًا من صفوف جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وحصل تاليسكا على إجازة استثنائية من النصر، وفق ما أوضحه المركز الإعلامي في بيان رسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إذ يعود البرازيلي من بلاده، الخميس 27 يناير الجاري.

تاليسكا بـ"اللون الأزرق"
في البرازيل، عمد تاليسكا البالغ من العمر 28 عامًا، إلى صبغ شعره بـ"اللون الأزرق"، حيث نشر مصفف الشعر الخاص به، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، إنستجرام.


وترددت أنباء إعلامية في الساعات الأخيرة عن "هروب" تاليسكا من النصر، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية كافة.. ما يعد غير صحيح على الإطلاق.

صورة تثير غضب النصر أمام سخرية الهلال
ولم يتردد جمهور الهلال في السخرية من انتماء تاليسكا إلى النصر، بينما ذهب البعض منهم أن الأزرق قادر على ضم اللاعب البرازيلي من ملعب مرسول بارك.


واندهشت جماهير النصر، التي لا ترى مبررًا لـ"شعر تاليسكا الأزرق"، من أنباء هروب اللاعب إلى الهلال، موضحة أن الأمر لا يتخطى كونها إطلالة جديدة منه.

ويتصدر أندرسون تاليسكا بـ12 هدفًا، جدول ترتيب الهدافين في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما يبقى النصر ثانيًا في جدول الترتيب، بـ35 نقطة، وفارق 6 نقاط عن الاتحاد، المتصدر.

اقرأ أيضا

22 مليون تمنع النصر من الكفاءة المالية.. وآل معمر يستنجد بـفيفا

أرسنال يجبر أوباميانج على الهلال والنصر.. وأرتيتا: لن تسافر معنا

حمل تطبيق سعودي الآن