3 أخبار "سعيدة" عن رودريجيز في النصر

تاريخ النشر: 26/01/2022
2280
منذ سنتين
3 أخبار سعيدة عن رودريجيز في النصر

يعيش النجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، اليوم الأربعاء، أوقاتًا سعيدة مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، بحسب ما أوردته آخر المستجدات الصحفية.


وانضم جوناثان رودريجيز البالغ من العمر 28 عامًا، يناير 2022، قادمًا من صفوف كروز أزول المكسيكي.

وأتم النصر، الحصول على خدمات جوناثان رودريجيز، من فريقه المكسيكي بـ22.5 مليون ريال سعودي.

ويعوض رودريجيز، خدمات النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، الذي أتم انتقاله إلى الاتحاد مجانًا، فضلًا عن فينسينت أبو بكر الذي يشارك منتخب الكاميرون، مسابقة كأس أمم أفريقيا 2022.

3 أخبار سعيدة عن رودريجيز في النصر
ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 3 أخبار سعيد عن المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز في النصر، بحسب ما ظهر في التدريبات الجماعية، التي نقل أهم ما جاء فيها الإعلامي علي العنزي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

1- يسجل: نجح النصر في تسجيل اسم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز في كشوفات الفريق الأول لكرة القدم، بعد الحصول في وقت سابق من اليوم الأربعاء على شهادة الكفاءة المالية.

2- يشارك: بعد تعافيه من فيروس كورونا، ظهر رودريجيز في تدريبات النصر الجماعية، بصورة طبيعية مع المدرب الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

3- يجهز: ويبحث النصر، تجهيز جوناثان رودريجيز قبل موقعة الطائي، القادمة، 6 فبراير في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما يرتدي اللاعب، القميص رقم 22.

ولدى النصر، في المرتبة الثانية في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، 35 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد، المتصدر، الذي خاض مباراة أقل.

اقرأ أيضا

نجم النصر وموهبة الهلال.. مفاجأة سعودية في الوجهة القادمة

تاليسكا بـاللون الأزرق.. صورة تثير غضب النصر أمام سخرية الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن