أرسنال يجبر أوباميانج على الهلال والنصر.. وأرتيتا: لن تسافر معنا

تاريخ النشر: 26/01/2022
799
منذ سنتين
أرسنال يجبر أوباميانج على الهلال والنصر.. وأرتيتا: لن تسافر معنا

يبحث نادي أرسنال، التخلص من خدمات النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، بحسب آخر المستجدات الصحفية، التي أكدت أنه يحظى باهتمام واسع من النصر والهلال.


وأوباميانج البالغ من العمر 32 عامًا، لديه عقد مع أرسنال، يمتد إلى صيف 2023، لكنه لم يعد اللاعب نفسه الذي قدم مستويات جيدة جدًا مع نادي العاصمة البريطانية، لندن، منذ وصوله قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، عام 2018.

أرسنال يجبر أوباميانج على الهلال والنصر
وشددت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، منذ قليل، اليوم الأربعاء، على أن أرسنال يحاول الضغط على المهاجم الجابوني، من أجل القبول بالرحيل إلى المملكة العربية السعودية، سواء الهلال أو النصر.

وأوضحت أن النادي اللندني معجب بالعروض التي يقدمها الهلال والنصر، حتى التي هي على سبيل الإعارة، إذ يوافق الطرفان على سداد راتبه الضخم، المقدر بـ350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وفق "أتلتيك"، لا يرغب أوباميانج في ارتداء قميص الهلال أو النصر، بل يفضل أن يستمر في مغامرته الرياضية في أوروبا، فترة أطول.

وأرتيتا: لن تسافر معنا
وفي مفاجأة كبرى، أشارت "ديلي ميل" إلى أن المدرب الإسباني مايكل أرتيتا، استبعد أوباميانج من القائمة الرسمية التي تسافر دبي، من أجل معكسر تدريبي، يقيمه أرسنال في الإمارات العربية..

وأكدت أن التطور الحاصل بينهما، وصل إلى درجة استبعاد اللاعب، مع استدعاء جاك ويلشير، الذي لا يرتبط أساسًا بعقد مع أرسنال، في رسالة صريحة إلى أوباميانج.

وذكرت أن اللاعب الجابوني، رد سريعًا، بالسفر خارج لندن، دون أن توضح وجهته القادمة، بينما يمتلك عروضًا من برشلونة الإسباني، يوفنتوس وميلان الإيطاليين، باريس سان جيرمان ومارسيليا الفرنسيين، وإشبيلية الإسباني.

اقرأ أيضا

22 مليون تمنع النصر من الكفاءة المالية.. وآل معمر يستنجد بـفيفا

عرض مفاجئ ينقذ فييتو من الهلال.. اعرف الوجهة القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن