مفاجأة.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة

تاريخ النشر: 26/01/2022
379
منذ سنتين
مفاجأة.. ميسي يريد العودة إلى برشلونة

فاجأ تقرير صحفي إسباني نشر، اليوم الأربعاء، عن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في العودة مجددًا إلى صفوف فريقه السابق برشلونة، بعد الرحيل عن صفوفه في الصيف الماضي.

وبعد 16 عامًا، ارتدى فيها النجم الأرجنتيني المخضرم، ليونيل ميسي، فضّل البرغوث الانتقال إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان، في صفقة انتقال حر، بعد فشل إدارة البارسا في تجديد تعاقده.

وفشل خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة في تجديد تعاقد أسطورة برشلونة، بسبب المشكلات المادية التي يواجهها البلوجرانا مؤخرًا، وبسببها رحل العديد من اللاعبين عنه وعلى رأسهم لويس سواريز بجانب ميسي.

وقال برنامج الـ "تشيرينيجتو" الإسباني، إن ميسي يدرس العودة إلى برشلونة مجددًا، خاصة بعد شعوره بعد الرضا، وابتعاد السعادة عنه في باريس سان جيرمان.

أرجع البرنامج الإسباني رغبة ميسي في العودة إلى برشلونة، إلى الصعوبات التي يجدها ميسي في العيشة داخل فرنسا.

السبب الثاني الذي واجهه ميسي، هو اختلاف الدوري الفرنسي كثيرًا عن نظيره الإسباني، وهو ما آثر على أدائه في الملعب حيث لم يسجل سوي هدف وحيد في 12 مباراة بالبطولة حتي الآن.

وأرجع البرنامج أسباب ميسي للرحيل إلى برشلونة مجددًا، بناءً على الاجتماع الذي جمع بين نجم البي إس جي، وتشافي هيرنانديز وسيرجيو بوسكيتش وجوردي ألبا، الذي جمع بينهما في برشلونة منذ أيام داخل مطعم صيني.

وقال البرنامج إن زيارة ميسي لبرشلونة قد تحمل بعض الأمور الخاصة بينهم والتي قد تكون سببا في عودته للبلوجرانا. 

اقرأ أيضا

هالاند يضع شرط تعجيزي للموافقة على الانضمام إلى برشلونة

مفاجأة كبيرة في مفاوضات برشلونة وأوباميانج

حمل تطبيق سعودي الآن