"الصيد في الماء العكر".. تشيلسي يستغل توتر ديمبيلي وبرشلونة

تاريخ النشر: 26/01/2022
162
منذ سنتين
الصيد في الماء العكر.. تشيلسي يستغل توتر ديمبيلي وبرشلونة

يبدو أن نادي تشيلسي الإنجليزي، يسعى لاستغلال حالة التوتر الكبيرة التي تجمع بين الثنائي عثمان ديمبيلي ونادي الإسباني برشلونة، حول مفاوضات تجديد تعاقده مع البارسا، ليقدم له عرضًا للانضمام إليه في الدوري الإنجليزي.

ويعيش ديمبيلي أيامًا عصيبة رفقة ناديه برشلونة، مع اقتراب نهاية عقد النجم الفرنسي في يونيو المقبل، حيث تشير كل المؤشرات إلى تنافر المصالح الشخصية لكل طرف بين اللاعب والنادي.

ويستعد تشيلسي لتقديم عرض من أجل عثمان ديمبيلي، لاعب برشلونة في ظل تعقد مفاوضات تجديد تعاقده حتى اللحظة، والتي أرجعتها التقارير الصحفية إلى مغالاة اللاعب في طلباته المادية، وظروف النادي من المشاكل المالية التي تواجه إدارة البلوجرانا.

ويعيش ديمبيلي آخر مواسمه مع برشلونة، بعد أن وجه النادي إليه العديد من التحذيرات إما بقبول تجديد التعاقد بمقابل مادي مخفّض، أو الرحيل عن صفوف النادي.

سر إصرار تشيلسي على ضم ديمبيلي من برشلونة


بحسب صحيفة "سبورت" الإسبانية فإن تشيلسي دخل صراع ضم عثمان ديمبيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ومحاولة لم شمل المدير الفني الحالي توماس توخيل مع نجم دورتموند السابق ديمبيلي الذي عاش أفضل لحظاته.

واجتمع توخيل مع ديمبيلي في بوروسيا دورتموند حينما قاد الأول تدريب أسود الفيستيفال قبل أن يرحل الجناح الفرنسي إلى برشلونة.

ورغم الظهور بمستوى مميز في لقاء الكلاسيكو ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا في البطولة التي توّج بها الميرنجي وأقيمت في السعودية، إلا أن تشافي استبعد ديمبيلي بعدها من المشاركة في المباريات التالية.

اقرأ أيضا

مفاجأة كبيرة في مفاوضات برشلونة وأوباميانج

ديمبيلي يفاجئ برشلونة مجددا بطلب غريب من لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن