مباريات اليوم 19 يناير.. قمة عربية في الكان ومؤجلات البريميرليج

تاريخ النشر: 19/01/2022
325
منذ سنتين
مباريات اليوم 19 يناير.. قمة عربية في الكان ومؤجلات البريميرليج

يشهد اليوم الأربعاء الموافق 19 يناير 2022، مباريات نارية، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي أو العالمي.

ويسدل الستار، مساء اليوم، على منافسات المجموعة الرابعة بكأس أمم إفريقيا، بالإضافة إلى مواجهات نارية في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباريات في كأس إيطاليا وكأس ملك إسبانيا.


&كأس أمم إفريقيا:


1-موعد مباراة مصر والسودان:

يلتقي في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، منتخبي مصر والسودان لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بكأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، وسيتم نقلها عبر قناة (beIN Sports HD 1 Max).

2-موعد مباراة غينيا بيساوي مع نيجيريا:

يلتقي في تمام العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، منتخبي غينيا بيساو ونيجيريا لحساب الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة بكأس أمم إفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون، وسيتم نقلها عبر قناة (beIN Sports HD 2 Max).

&الدوري الإنجليزي الممتاز:


1-موعد مباراة ليستر سيتي وتوتنهام:

يلتقي في تمام العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، فريقي ليستر سيتي وتوتنهام، على ملعب كينج باور، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي، وسيتم نقلها عبر قناة (beIN Sports).

2-موعد مباراة برينتفورد ومانشستر يونايتد،

يلتقي في تمام الـ 11 مساءا، بتوقيت مكة المكرمة، فريقي برينتفورد مع ضيفه مانشستر سيتي على ملعب جريفين بارك، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي، وسيتم نقلها عبر قناة (beIN Sports).

*كأس إيطاليا:


1-موعد مباراة إنتر ميلان ضد إمبولي:

يلتقي في تمام الـ11 مساءا فريقي إنتر ميلان وضيفه إمبولي على ملعب جوزيبي مياتزا، في ثمن نهائي كأس إيطاليا حيث سيتم بث المباراة عبر قناة الدوري الإيطالي على يوتيوب.

&كأس ملك إسبانيا:


1-موعد مباراة ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد:

يشهد ملعب أنويتا مواجهة ريال سوسييداد وأتلتيكو مدريد، في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، حيث ستقام المواجهة في تمام الـ11 مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم نقلها عبر قناة (Premier Sports 1 HD). 

اقرأ أيضا

مباريات اليوم 16 يناير.. نهائي السوبر الإسباني وصراع أمم إفريقيا

دوري أبطال آسيا.. كل ما تريد معرفته عن مواعيد المباريات والجوائز

حمل تطبيق سعودي الآن