مفاجأة كبيرة في مفاوضات برشلونة وأوباميانج

تاريخ النشر: 26/01/2022
233
منذ سنتين
مفاجأة كبيرة في مفاوضات برشلونة وأوباميانج

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن مفاجأة كبيرة في اهتمام برشلونة بالتعاقد مع النجم الجابوني، بيير إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، الذي خرج بعيدًا عن اهتمامات المدير الفني ميكيل أرتيتا.

أوباميانج نجم منتخب الجابون، خرج بعيدًا عن حسابات مدربه أرتيتا، بعدما خرج بروتوكل الأدب في آرسنال ليتم تجريده من شارة القيادة للفريق، بجانب ابتعاده عن المشاركة مع الجانرز في المباريات، والبحث عن بيعه.

وارتبط اسم أوباميانج ببرشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا، حيث أكدت العديد من الصحف، اهتمام البارسا بضم اللاعب، رغم نجاحهم في ضم النجم الإسباني فيران توريس في نفس المركز، قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

برشلونة لا يهتم بأوباميانج


وكشفت برنامج "الشيرينجيتو" الإسبانية، أن برشلونة لم يبدي أي اهتمام بأوباميانج، بل العكس ما حدث، حيث تم عرض خدمات اللاعب على الفريق الكاتالوني، من أجل الانضمام إليهم.

وأشار البرنامج الأشهر في إسبانيا، أن برشلونة لم يبد أي اهتمام سوى بضم اللاعب ألفارو موراتا خلال ميركاتو يناير، وهو الشخص الذي اختاره تشافي للمساهمة بمزيد من الأهداف لفريق البلوجرانا.

الفرق الأخرى، بما في ذلك يوفنتوس وباريس سان جيرمان، تهتم أيضًا بمستقبل المهاجم الجابوني.

بجانب الأندية الأوروبية، يأتي اهتمام خاص من زعيم الكرة السعودية، الهلال، الذي يسعى للتعاقد مع أحد المهاجمين المميزين، من أجل تعويض رحيل النجم الفرنسي بافيتمبي جوميز.

خاض أوباميانج 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم وسجل أربعة أهداف.

وصل المهاجم من بوروسيا دورتموند، وأصبح الهداف التاريخي لآرسنال، لكن علاقته السيئة مع أرتيتا سلبت كل الامتيازات ومن المتوقع أن يرحل في الأيام المقبلة أو الصيف المقبل. 

اقرأ أيضا

أوباميانج المنبوذ يشعل صراعا إيطاليا من إنجلترا

آرسنال يحاول إقناع أوباميانج بالهلال .. مفاجأة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن