ميشيل يودع.. و3 أندية "تفسد" انتقال البرازيلي إلى الهلال

تاريخ النشر: 26/01/2022
781
منذ سنتين
ميشيل يودع.. و3 أندية تفسد انتقال البرازيلي إلى الهلال

ما يزال نادي الهلال، ساعيًا إلى ضم النجم ميشيل من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في فلامنجو البرازيلي، قبل نهاية شهر يناير 2022.


والهلال نجح في الحصول على خدمات كل من عبد الرحمن العبيد من النصر، عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد، إضافة إلى محمد العويس، قادمًا من الأهلي.

ويستمر الهلال في مفاوضاته، آخر 5 أيام في يناير، في البحث عن مركزين، جناح أيمن ورأس حربة، قبل منافسات كأس العالم للأندية في الإمارات الشقيقة، فبراير المقبل، لذا يضع اسم ميشيل مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، ضمن خياراته.

ميشيل يودع..
أشارت صحيفة "الوطن"، إلى أن ميشيل ودع في آخر حصة تدريبية جماعية، زملاءه في نادي فلامنجو البرازيلي، تمهيدًا لرحيله إلى الهلال.

وأوضحت صحيفة "torcedores" البرازيلية، أن صاحب الـ25 عامًا، لم يتواجد في آخر حصة تدريبية جماعية، كما أنه ينتظر نتيجة المفاوضات مع الهلال، الذي يفاوض فقط بشأن طريقة سداد المبلغ المتفق بينهما، 8.45 مليون دولار أمريكي.

و3 أندية "تفسد" انتقاله إلى الهلال
وذكرت صحيفة "mundorubronegro" البرازيلية، أن المفاوضات معقدة، بسبب دخول 3 أندية في خلاف مالي فيما بينهم، وهي جوياس، جويانيسيا وفلامنجو البرازيليين، حيث يمتلك كل منهم، جزءًا من عقد ميشيل.

وأكدت أن حل الخلاف المالي بين الثلاثي البرازيلي، يعني انتقال ميشيل إلى الهلال، لكن الوقت المتاح أمام الرباعي، هو 5 أيام فقط لا أكثر، لذا يضغط ميشيل من أجل إتمام الصفقة المطلوبة من المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

اقرأ أيضا

الاتحاد يهز الميركاتو.. ويخطف نجم منافس الهلال في المونديال

عرض مفاجئ ينقذ فييتو من الهلال.. اعرف الوجهة القادمة

حمل تطبيق سعودي الآن