وليد الفراج يفاجئ جماهير النصر.. "أنا لا أشجع الهلال"

تاريخ النشر: 26/01/2022
3138
منذ سنتين
وليد الفراج يفاجئ جماهير النصر.. أنا لا أشجع الهلال

غرد الإعلامي الرياضي وليد الفراج، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، موضحًا أسباب ميوله التشجيعية إلى الهلال والاتحاد، على حساب النصر.


والفراج، الذي يقدم برنامج "أكشن مع وليد" التليفزيوني، يتلقى من حين إلى آخر، انتقادات واسعة من جماهير النصر التي ترى أنه يشجع الهلال صراحة، على حساب الموضوعية الإعلامية.

وليد الفراج يفاجئ جماهير النصر
وكتب الفراج، صباح اليوم الأربعاء: "لست هلاليًا ولست اتحاديًا وكلاهما شرف لا أدعيه .. لكنني متذوق للكرة الجميلة، للأندية العريقة، عاشق للتاريخ والعظمة .. وبدون أي قصور في بقية الأندية التي لها التقدير والاحترام .. المسأله أذواق وأحيانًا يكون ذوقك رفيعًا إلى درجة لا يستوعبها البعض .. الناس أذواق،شكرًا لكل المتابعين".


وأوضح الإعلامي وليد الفراج في تغريدة أخرى، ما يعنيه "الحياد" بالنسبة إلى قطاع واسع من جماهير الشارع الرياضي السعودي، كاشفًا أن البعض يطلب "أن تشجعهم وتروج أكاذيبهم"، مضيفًا أنهاا أجواء غير مناسبة له، ظل يرفضها منذ سنوات طويلة.


ويشهد الموسم الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، منافسة من نوع خاص بين الاتحاد، النصر والهلال، حيث يتصدر العميد بـ41 نقطة، وفارق 6 نقاط عن العالمي، و10 أخرى عن الزعيم، بعد مرور 18 جولة على المسابقة المحلية.

وعلى مستوى الصفقات في شهر يناير 2022، خطف الهلال، خدمات كل من عبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الاتحاد وعبد الرحمن العبيد من النصر، فيما رد العميد بالتعاقد مع مد الله العليان، وذهب النصر إلى الحصول على توقيع محمد كنو الذي ورط نفسه مع الكبيرين، الأصفر والأزرق.

اقرأ أيضا

الأهلي يرعب الهلال والنصر.. الصفقة السادسة في الطريق

بيان عاجل من نجم النصر بعد أحداث أمم أفريقيا المأساوية

حمل تطبيق سعودي الآن