22 مليون تمنع النصر من الكفاءة المالية.. وآل معمر يستنجد بـ"فيفا"

تاريخ النشر: 26/01/2022
3641
منذ سنتين
22 مليون تمنع النصر من الكفاءة المالية.. وآل معمر يستنجد بـفيفا

ما يزال نادي النصر، مع الرئيس مسلي آل معمر، باحثًا عن الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد في يناير 2022.


وكانت وزارة الرياضة في بيان رسمي، حددت 35 مليون ريال سعودي تقريبًا، قيمة الالتزامات المالية التي يجب على النصر سدادها، قبل نهاية يوم 26 يناير، 2022.

22 مليون ريال تمنع النصر من الكفاءة المالية
تناقل قطاع واسع من جمهور الشارع الرياضي السعودي، فيما بينهم، صورة من حكم رسمي، صادر عن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، يلزم النصر بدفع 5.3 مليون يورو، أي 22.5 مليون ريال سعودي، إلى النجم البرازيلي جوليانو، قيمة مستحقات مادية متأخرة له.

وفق حكم "فيفا"، يتوجب على النصر سداد 22.5 مليون ريال سعودي، خلال 45 يومًا فقط، قبل أن يتم حرمانه من تسجيل لاعبين جدد في سوق الانتقالات.

وآل معمر يستنجد بـ"فيفا"
وأشار القانوني أحمد الأمير، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن النصر "استأنف" ضد حكم فيفا، الصادر لصالح النجم البرازيلي جوليانو.

وشدد على أن القضية تم النظر فيها من جديد، في 19 و20 يناير الجاري، موضحًا أن الطرفين ينتظران الآن، الحكم النهائي.

وهكذا.. حتى إن صدر الحكم ضد النصر، مجددًا، فإن استئناف مجلس إدارة آل معمر، أنقذ النادي من الحرمان من الكفاءة المالية في السوق الشتوية، ما يؤجل الأمر إلى الصيف القادم 2022.

وغادر جوليانو البالغ من العمر 31، صفوف النصر، صيف 2020، إلى اسطنبول باشاك شهير التركي، قبل أن يرتدي قميص كورينثيانز البرازيلي، صيف 2021.

ونجح النصر في حسم صفقة وحيدة هذا الشتاء، بالحصول على خدمات النجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز أزول المكسيكي.

اقرأ أيضا

اعتراف يهز النصر ومعجزة تنقذ الهلال.. تطور رسمي في قضية كنو

وليد الفراج يفاجئ جماهير النصر.. أنا لا أشجع الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن