منتخب البرازيل يصدم ريال مدريد ويرفض الإفراج عن لاعبيه

تاريخ النشر: 26/01/2022
82
منذ سنتين
منتخب البرازيل يصدم ريال مدريد ويرفض الإفراج عن لاعبيه

وجه منتخب البرازيل صدمة قوية لنادي ريال مدريد الإسباني، بعد طلب الأخير بالإفراج عن لاعبيه المشاركين في مباريات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم "قطر2022".

ووجه جونينيو باوليستا، منسق منتخب البرازيل الحالي ونجم أتلتيكو مدريد السابق، صدمة لمسئولي ريال مدريد بخصوص نجومه في صفوف السيلساو.

وجاء طلب ريال مدريد أنه في حالة فوز البرازيل في مباراته الأولى في التوقف الدولي، يترك العودة للاعبيه البرازيليين من أجل المشاركة في لقاء دور الـ 8 ببطولة كأس ملك إسبانيا، حيث يتعارض توقيت تلك المباراة مع مباراة راقصوا الماركانا الثانية في تصفيات المونديال.

تعليق باوليستا على طلب ريال مدريد من منتخب البرازيل


وفي تصريحات لإذاعة كادينا سير الإسبانية، أكد باوليتا ردًا على موقف نجوم الميرنجي في البرازيل، كاسيميرو، وإيدير ميلياتو، وفينسيوس جونيور، ورودريجو.

وقال باوليستا:"لن نفرج عن أي لاعب، يجب أن يظل اللاعبون معنا حتى نهاية فترة التوقف الدولي في 2 فبراير القادم ولسنا مستعدين للتخلي عنهم".

وأضاف: "طلب ريال مدريد ليس النادي الوحيد، تلقينا طلبات من أندية أخرى، رفضنا جاء بسبب واجبنا نحو الاستفادة من تواجد اللاعبين معنا لأيام قليلة خلال الموسم، يجب علينا أن نستفيد من بدء الاستعدادات لكأس العالم هذا العام".

وواصل: "علاقتنا جيدة مع جميع الأندية ونتحدث دائمًا بشكل ودي، تيتي شرح الوضع لكارلو أنشيلوتي، القيام بأي استثناء لم يحدث مطلقًا سوى مرة واحدة بسبب وباء كورونا".

رد ريال مدريد على رفض البرازيل لطلبهم


من جانبه رد ريال مدريد على رفض منتخب البرازيل لطلبه، مشيرًا إلى أنه يتفهم هذا بشكل جيد.

اقرأ أيضا

مفاوضات معقدة.. ماذا يدور بين الهلال وفلامنجو البرازيلي؟

الهلال يزعج فلامنجو البرازيلي.. مفاوضات مع 3 لاعبين دفعة واحدة

حمل تطبيق سعودي الآن