سر تأخر صفقة الهلال البرازيلية.. وجوميز ينتظر 9 أيام

تاريخ النشر: 22/01/2022
1853
منذ سنتين
سر تأخر صفقة الهلال البرازيلية.. وجوميز ينتظر 9 أيام

يبحث نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، حسم صفقة برازيلية فيما تبقى من شهر يناير الجاري 2022، بينما يتحدد مستقبل الفرنسي بافيتيمبي جوميز خلال 9 أيام.


والفريق الأول لكرة القدم في الهلال، نجح في الحصول على خدمات كل من سعود عبد الحميد وعبد الإله المالكي من الاتحاد، إضافة إلى عبد الرحمن العبيد من النصر ومحمد العويس من الأهلي.

تأخر الصفقة البرازيلية

اتفق الهلال مع فلامنجو البرازيلي، على ضم النجم ميشيل بـ31.5 مليون ريال سعودي، قبل أن تتوقف المفاوضات بين الطرفين.

وأشار الإعلامي حمود القحطاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن الهلال حصل على توقيع النجم ميشيل، صاحب الـ25 عامًا.

وشدد على أن تأخر حسم الصفقة البرازيلية، يعود إلى خلاف مالي بين ميشيل وفلامنجو البرازيلي بشأن مستحقات قديمة، ليس لها علاقة بالهلال.

جوميز ينتظر 9 أيام

وفق الإعلامي حمود القحطاني، يبقى مستقبل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، غامضًا، بالنظر إلى تبقي 9 أيام فقط على نهاية سوق الانتقالات الشتوية.

وأوضح أن الهلال لم يتفق بعد مع أي مهاجم جديد، لكنه يواصل البحث حول العالم، عن لاعب، بإمكانه تعويض جوميز.

وإذا ما فشل الهلال في التعاقد مع رأس حربة صريح، فإن جوميز قد يبقى بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم، حتى نهاية العقد في صيف 2022.

وكان جوميز أكد في تصريحات تليفزيونية، أنه بصدد عقد جلسة خاصة مع الرئيس فهد بن نافل، من أجل تحديد مستقبله، بينما أشارت آخر التقارير الصحفية إلى تلقيه عرضًا من الريان القطري.

اقرأ أيضا

رسميا.. قرار جديد يفاجئ الهلال والنصر في قضية كنو

الهلال يتعاقد مع مهاجم مفاجئ.. ويخطف نجم دولي كبير

حمل تطبيق سعودي الآن