هالاند يضع شرط تعجيزي للموافقة على الانضمام إلى برشلونة

تاريخ النشر: 26/01/2022
683
منذ سنتين
هالاند يضع شرط تعجيزي للموافقة على الانضمام إلى برشلونة

يحاول فريق برشلونة الإسباني بكل قوة التعاقد مع النجم النرويجي الشاب إيرلينج هالاند، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما كشف رئيس النادي خوان لابورتا، عن ذلك أثناء المؤتمر الصحفي لتقديم صفقتهم الجديدة فيران توريس الذي انضم إليهم قادمًا من مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية.

النجم الصاعد بقوة في الدوريات الأوروبية الكبرى، إيرلينج هالاند، ارتبط اسمه بالانضمام إلى العديد من الأندية، على رأسها قطبي الكرة الإسبانية، برشلونة وريال مدريد.

ووعد لابورتا جماهير البارسا خلال المؤتمر الصحفي، بأن البارسا سيبذل كل جهوده ويوفر المقابل المادي من أجل ضم هالاند إلى برشلونة، وإعادة إعمار الفريق، الذي يقود تدريبه ومشروعه الجديد، تشافي هيرنانديز، ليعود البلوجرانا مجددًا أحد الفرق المرعبة في أوروبا.

شرط هالاند للإنضمام لبرشلونة


لكن من جانبه، يعتقد الكثيرين أن اللاعب النرويجي، سيفكر كثيرًا في تلك الخطوة، نظرًا للموسم الذي يقدمه برشلونة سواء في الدوري الإسباني واحتلاله مركزًا متأخرًا في جدول ترتيب الليجا، بجانب وداعه للبطولات التي ينافس بها وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما سيرفضه بالتأكيد إذا فشل البلوجرانا في التأهل له في الموسم المقبل.

وأكد مينغجويلا جونيور وكيل لاعبين في تصريحات صحفية ليه قائلًا: إذا تأهل البارسا إلى دوري الأبطال، فأنا أرى أن هالاند يمكن أن يوقع مع برشلونة.

ويبدو أن التأهل إلى بطولة التشامبيونزليج، هي شرط هالاند من أجل التوقيع للبارسا، وإذا فشلوا في ذلك قد تكون وجهته قد حسمت بشكل كبير، بالإنضمام إلى الغريم التقليدي ريال مدريد.

اقرأ أيضا

طلب مفاجئ من ديمبيلي لتجديد عقده مع برشلونة

مفاجأة مدوية.. نجم تشيلسي ينضم إلى برشلونة مجانا

حمل تطبيق سعودي الآن