الخراع يكشف كواليس جديدة في قضيته مع الاتحاد.. مفاجأة صادمة

تاريخ النشر: 26/01/2022
475
منذ سنتين
الخراع يكشف كواليس جديدة في قضيته مع الاتحاد.. مفاجأة صادمة

كشف نبيل آل سهيل، محامي اللاعب فيصل الخراع، كواليس جديدة، في قضية ظهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السابق، مع قلعة العميد.


والخراع انضم إلى نادي الاتحاد، في صيف عام 2015، حيث قام العميد، بإعارته إلى الخليج والتعاون، قبل أن يفسخ عقده، في 2018.

ومنذ يومين، فجر اللاعب، واحدة من أخطر القضايا، في الوسط الرياضي السعودي، عندما شكك في حصول الاتحاد، على شهادة "الكفاءة المالية"؛ بسبب مستحقاته المتأخرة.

ومن ناحيتها، نفت الإدارة الاتحادية، برئاسة أنمار الحائلي، تصريحات الخراع، مؤكدة سداد كافة مستحقات اللاعب المالية، ومعلنة اتخاذ إجراءات قانونية، للحفاظ على حقوق النادي.

* رد هام
محامي الخراع يكشف مفاجآت جديدة..

وفي هذا السياق، أوضح آل سهيل في تصريحات لبرنامج "في المرمى"، أن الاتحاد، سدد بالفعل الأموال الصادر فيها حكما من لجنة الانضباط والأخلاق، بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشار محامي اللاعب، إلى أن هذه الأموال، عبارة عن مقدمات عقود، ومستحقات خلال فترة إعارته، حيث سددتها الإدارة الاتحادية، بعد 5 سنوات كاملة.

ولفت نبيل آل سهيل، إلى أن المستحقات التي يطالب بها اللاعب الآن؛ هي رواتب متأخرة، تقدر بحوالي 700 ألف ريال.

وعن سبب التأخر في المطالبة بهذه المستحقات؛ قال: "في العام الماضي، تم حرمان الاتحاد من الكفاءة.. أما الآن، حصل عليها، لذلك طلبنا بحقنا".

وشدد نبيل آل سهيل، على أن علاقة اللاعب، بإدارة نادي الاتحاد، جيدة للغاية، حيث كان هناك اتصالات بين الطرفين، خلال الساعات الماضية.

وبخصوص الإجراءات القادمة، في حال لم يسدد الاتحاد، هذه المستحقات، نوه آل سهيل، إلى أنه لا يعلم حتى الآن، ماذا سيفعل اللاعب.

اقرأ أيضا

الاتحاد يهز الميركاتو بـصفقة ضخمة

مفاجآت النصر أمام الاتحاد.. أبوبكر يقود هجوم العالمي بالكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن