مفاجآت النصر أمام الاتحاد.. أبوبكر يقود هجوم العالمي بالكلاسيكو

تاريخ النشر: 24/01/2022
602
منذ سنتين
مفاجآت النصر أمام الاتحاد.. أبوبكر يقود هجوم العالمي بالكلاسيكو

لا صوت يعلو داخل نادي النصر حاليا سوى على طبول الكلاسيكو المرتقب مع الاتحاد في الحادي عشر من الشهر المقبل ضمن الجولة 20 من عمر دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021/2022.

 
وشهدت الساعات الأخيرة، وضع ميجيل روسو المدير الفني خطة الاعداد لهذه الموقعة المرتقبة رغم امتلاكه قبلها لقاء مع الطائي في الجولة 19 سعيا وراء حصد النقاط الستة معا وتخفيض الفارق مع الاتحاد والإبقاء على أمال الوصول إلى قمة جدول الترتيب.
 
واستقر المدير الفني على أن يكون الكاميروني فينسيت أبوبكر هو مهاجمه الأساسي في لقاء الاتحاد، خاصة مع نهاية كأس الأمم الأفريقية حال تأهل الكاميرون إلى النهائي في 6 فبراير المقبل أي قبل 5 أيام من اللقاء، وذلك بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه المهاجم الكاميروني الذي نال لقب أفضل لاعبي الدور الأول في البطولة القارية وتربع على عرش الهدافين برصيد 5 أهداف وتقديمه لأفضل نسخة دولية له في مسيرته مع العالمي على الإطلاق.
 
ويأمل المدير الفني للنصر في عدم تعرض أي لاعب من لاعبيه الدوليين للإصابة خلال التوقف الدولي الجاري مثل عبدالإله العمري، وسلطان الغنام، وأمين بخاري، وعبدالله الخيبري، وعلي الحسن، وسامي النجعي، بالإضافة إلى الأوزبكي جلال مشاريبوف والكاميروني فينسيت أبوبكر لخوض اللقاء بكامل قوته الضاربة بوصفها الفرصة الأخيرة له في تقليل فارق النقاط إلى 3 نقاط بينه وبين الاتحاد حال فوز الأخير على أبها في الجولة 19 من عمر الموسم.
 
ونجح روخو منذ توليه المسئولية في تحقيق سلسلة من الانتصارات ساهمت في تقدم النصر من المركز السابع إلى وصافة الدوري السعودي برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط عن الاتحاد ومتفوقا على أندية كبرى مثل الشباب والهلال والأهلي في جدول الترتيب.
 
وكان المدرب قد حرص على تخفيف الضغوط على لاعبه البرازيلي الموهوب أندرسون تاليسكا متصدر لائحة هدافي الدوري برصيد 12 هدفًا حاليًا من خلال منحه إجازة قصيرة للتخلص من الإجهاد البدني بعد المستوى المميز، والأداء الكبير الذي قدمه مع الفريق في الجولات الأخيرة للدوري قبل التوقف لتصفيات كأس العالم.

اقرأ أيضا

رايس مبولحي في النصر؟.. حقيقة الصفقة المدوية

جماهير النصر على موعد اليوم مع سهرة إفريقية نجمها فنسنت أبو بكر

حمل تطبيق سعودي الآن