رسالة نارية من نجم ليفربول بعد تعرضه لإصابة خطيرة في أمم أفريقيا

تاريخ النشر: 26/01/2022
101
منذ سنتين
رسالة نارية من نجم ليفربول بعد تعرضه لإصابة خطيرة في أمم أفريقيا

بعث السنغالي ساديو ماني، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى الجماهير بعد تعرضه إلى إصابة مع منتخب بلاده خلال المشاركة في مباراة اليوم أمام الرأس الأخضر بكأس أمم أفريقيا.

 
وتأهل السنغال إلى دور ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على نظيره الرأس الأخضر، بهدفين دون مقابل، في المباراة التى أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كويكونج ستاديوم"، ضمن منافسات دور الـ16 من ذات المسابقة.
 
ومع الدقيقة "55" من عمر الشوط الثاني من المباراة، تعرض ماني، إلى تدخل عنيف مع حارس منتخب الرأس الأخضر، وسقط على الأرض.
 
ونتيجة التدخل العنيف، تعرض حارس مرمى الرأس الأخضر، إلى الطرد، وعاد ماني لاستكمال المباراة، ثم من بعده في الدقيقة "63" نجح في تسجيل الهدف الأول للسنغال.
 
وفي الدقيقة "70" من عمر المباراة، لم يتمكن ماني من استكمال المباراة مع منتخب بلاده متأثرًا بالتدخل العنيف مع الحارس.
 

** رسالة نارية من ماني للتعليق على إصابته:

 
ونشر ساديو ماني، عبر خاصية "الأستوري" على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور "إنستجرام"، صورة من داخل المستشفي، وعلق عليها قائلًا: "السنغال ضد الرأس الأخضر على أرضية المستشفي".
 
واستكمل مهاجم ليفربول، قائلًا: "الحمد لله، كل شئ على ما يرام، شكرًا لكم على الرسائل". 

** مدرب السنغال يكشف تطورات إصابة ماني:


وقال أليو سيسيه، المدير الفني لمنتخب السنغال، في تصريحات صحفية عقب المباراة: "ساديو ماني، تعرض لضربة قوية بعد اصطدامه مع حارس المرمى".

واستكمل مدرب منتخب السنغال، قائلًا: "ماني لقد عانى من الدوار وهو الآن في المستشفى، سيكون لدينا أخبار في وقت لاحق، أتمنى أن يكون في حالة جيدة جدًا".

والجدير بالذكر أن السنغال ستنتظر الفائزة من مواجهة مالي وغينيا الإستوائية، المقرر انطلاقها مساء غدًا الأربعاء، لمواجهته في ربع نهائي كأس أمم أفريقيا. 

اقرأ أيضا

أبو بكر يشرف النصر.. ماذا قدم الكاميروني في افتتاح أمم أفريقيا؟

أبو بكر لا يتوقف عن التسجيل في أمم أفريقيا.. ويتلقى رسالة نصراوية

حمل تطبيق سعودي الآن