النصر "يتفق" مع البلطان.. ويخطف نجم الاتحاد و3 صفقات كبرى

تاريخ النشر: 25/01/2022
3042
منذ سنتين
النصر يتفق مع البلطان.. ويخطف نجم الاتحاد و3 صفقات كبرى

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال الشتاء الحالي "يناير 2022".


والنصر حسم صفقة واحدة فقط، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي كروز أزول المكسيكي.

ومع اقتراب غلق باب الميركاتو الشتوي الحالي، يبدو أن عدد من صفقات النصر، سيتم تأجيلها إلى صيف 2022؛ على النحو التالي:

* حراسة المرمى
الملف الأكثر سخونة في النصر، من الممكن أن يتم تأجيله إلى الصيف القادم، بعد فشل كل محاولات التعاقد مع المقدوني ستول ديميتريفسكي، من رايو فاليكانو الإسباني.

وقد يتحول الاهتمام، في الصيف القادم، إلى أسماء أخرى؛ مثل الجزائري رايس مبولحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، أو الأوروجوياني مارتين كامبانيا، من الباطن.

* الظهير الأيمن
على الرغم من أن هذا الملف، ليس بالضرورة القصوى، إلا أن مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، يبحث عن اسم جديد، يقلل الضغط على سلطان الغنام، ظهير أيمن الفريق الأساسي.

وفي هذا السياق، يبرز اسم النجم نواف البوشل، ظهير أيمن نادي الفتح، البالغ من العمر 22 سنة.

* الظهير الأيسر
يعاني هذا المركز، من نقص عددي كبير، بعد انتقال عبدالرحمن العبيد، إلى الغريم الأزلي الهلال، وعدم اقتناع الجهاز الفني، بإمكانيات محمد قاسم.

وبدأت الإدارة النصراوية، مفاوضات مع خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، للتعاقد مع الظهير الأيسر متعب الحربي، مقابل 25 مليون ريال، وقد يتم تأجيل الحسم، إلى الصيف القادم.

* الجناح الأيمن
لا يوجد في هذا المركز بنادي النصر، إلا عبدالفتاح عسيري، كثير الإصابات، لذلك يتم الاعتماد في بعض الأحيان، على البرازيلي أنديرسون تاليسكا، لحل هذه الأزمة.

وعلى رأس الأسماء المرشحة لإنهاء أزمة النصر، في هذا المركز؛ الجناح الدولي الكبير فهد المولد، والذي قد ينتقل إلى النصر، بعد نهاية عقده مع الاتحاد، في الصيف القادم.

اقرأ أيضا

ميركاتو النصر.. إسبانية تكشف أسرار صفقة آل معمر الكبرى

من الأهلي إلى النصر.. صفقة مدوية ترعب الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن