"محترف النصر الهارب إلى الهلال".. خطة بن نافل التاريخية

تاريخ النشر: 25/01/2022
22809
منذ سنتين
محترف النصر الهارب إلى الهلال.. خطة بن نافل التاريخية

جدل كبير شهده الوسط الرياضي السعودي، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن "هروب" البرازيلي أنديرسون تاليسكا، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.


وتاليسكا انضم إلى النصر، في صيف 2021، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، حيث يقدم مستويات مبهرة، بتسجيله 13 هدفاً وصناعة 3 آخرين، خلال 21 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات.

وحسب الأنباء المنتشرة في وسائل التواصل الاجتماعي، فإن النجم البرازيلي، "هرب" إلى بلاده، ولن يعود إلى النصر؛ بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

ولكن.. أنديرسون تاليسكا، نشر صورة تجمعه بأطفاله، الذين قاموا بارتداء قميص النصر؛ في نفي صريح لأنباء "هروبه" عن قلعة العالمي.

- الآن.. ما هي حقيقة "هروب" نجم النصر؟!

هنا.. فإن اللاعب النصراوي المقصود؛ قد يكون النجم الأرجنتيني الكبير بيتي مارتينيز، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم.

والإعلامي سعيد بن فهيد، كشف يوم أمس الإثنين، عن أن بيتي، غاضب من إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر؛ بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

وأشار ابن فهيد عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن بيتي، يكرر نفس سيناريو تاليسكا، والذي هدد في وقت سابق، بفسخ عقده مع النصر، إذا لم يحصل على مستحقاته.

هذه المعلومات، أكدها الإعلامي خالد بن عبدالعزيز، والذي أوضح أن لاعباً في نادي عاصمي كبير، "هرب" إلى بلاده، ولن يعود إلى فريقه، من جديد.

* مطالبات هلالية..
وهذه الأخبار المتسارعة عن بيتي والنصر، دفعت قطاع كبير من جماهير الهلال، تطالب مجلس إدارة النادي، برئاسة فهد بن نافل، بالتعاقد مع اللاعب، في حال فسخ عقده مع العالمي، بشكل رسمي.

واعتبرت الجماهير الهلالية، أن بيتي "القطعة الناقصة"، في فريق الهلال، خاصة مع أنباء توتر علاقة البرازيلي ماثيوس بيريرا، مع مجلس الإدارة، وعدم تألقه مع الفريق.

ويجيد بيتي، اللعب كصانع ألعاب صريح، بالإضافة إلى الجناح؛ وهي المواصفات التي يبحث عنها الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وفي وقت سابق، أعلن بن نافل، أنه سيضم أي لاعب مجاني، متاح للهلال، إلى الفريق الأول لكرة القدم، خاصة إذا كان سيمثل إضافة فنية للزعيم؛ وهو ما قد يدفعه لتلبية طلب الجماهير.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. نجم النصر ينتقل إلى الملاعب الإنجليزية

النصر يتراجع عن ضم حارس أجنبي.. روسو مقتنع بوليد

حمل تطبيق سعودي الآن