أراوخو يغازل ريال مدريد ويصدم برشلونة

تاريخ النشر: 25/01/2022
649
منذ سنتين
أراوخو يغازل ريال مدريد ويصدم برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، عن رفض اللاعب الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع برشلونة، تجديد عقده مع الفريق الكاتالوني، واقترابه من الرحيل عن صفوف البارسا قريبًا.

وينتهي عقد أراوخو مع برشلونة في صيف 2023، لكن الشكوك كثيرة حامت حول إمكانية بقاءه مع البلوجرانا أو الرحيل عنهم في صفقة انتقال حر.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن محادثات جرت بين وكيل اللاعب وبرشلونة الأسبوع الماضي، لكن العرض الذي قدمه النادي الكتالوني سرعان ما تم رفضه.

وأكملت: "مفاوضات التجديد توقف، بعد أن كانت تجرى بشكل ودي بينهما، إلا أن الطرفان سوف يعودان مجددًا من أجل استكمالها قريبًا".

وأشار التقرير، إلى أن القطب الثاني للكرة الإسبانية ريال مدريد بجانب ثنائي الدوري الإنجليزي مانشستر يونايتد وتشيلسي يترقبان موقف اللاعب مع ناديه، ومستعدان لتقديم عروض مغرية لضم أراوخو من برشلونة.

وأصبح أراوخو قطعة أساسية في برشلونة، وأثبت نفسه كشريك مميز بجانب جيرارد بيكيه في قلب دفاع البارسا، كما أثبت قدراته في اللعب كظهير أيمن أو أيسر عند الحاجة له.

وواصلت الصحيفة الإسبانية في تقريرها قولها بأن المدافع الأوروجوياني يريد البقاء في صفوف برشلونة، لكنه متمسك بالحصول على عرض مناسب لقدراته وأدائه مع الفريق.

أراوخو يثبت بصفة مستمرة أنه مدافع قوي يتطور وينمي من قدراته، ولا أحد ينسى له مشاركته في مباراة الكلاسيكو ويده مثبت بها مسماران، ورفض الراحة من أجلها.

ورغم فوز ريال مدريد بثلاثية مقابل هدفين، إلا أن أراوخو أظهر مستوى كبير في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الذي أقيم في السعودية.

اقرأ أيضا

وكيل أراوخو يعلق على اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نجم برشلونة

أراوخو يبث الرعب في برشلونة.. عملاقا البريميرليج يترقبان

حمل تطبيق سعودي الآن