من هو إندريك الذي أشعل صراعا "لاتينيا" بين ريال مدريد وبرشلونة؟

تاريخ النشر: 25/01/2022
1530
منذ سنتين
من هو إندريك الذي أشعل صراعا لاتينيا بين ريال مدريد وبرشلونة؟

كعادتهما المعروفة طويلًا لدى الجميع، ما أن بزغ نجم أحد اللاعبين سواء كان ناشئًا أم لاعبًا مخضرمًا، وتبدأ الحرب بين عملاقي الدوري الإسباني، ريال مدريد وبرشلونة من أجل الظفر بخدماتهم.

الصراع تلك المرة بدأ مبكرًا، وأصبح على أشده بين ريال مدريد وبرشلونة، من أجل تأمين خدمات إندريك فيليبي، نجم فريق بالميراس الصاعد بقوة.

بزغ نجم اللاعب الذي يلعب في صفوف فريق شباب بالميراس تحت 20 عامًا، مؤخرًا بعد الأهداف المميزة وتألقه الكبير في منافسات فريق بالدوري البرازيلي أو الكأس، آخرها قيادة الفريق لنهائي بطولة "كأس كوبينها".

إندريك يعد محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، لكن برشلونة أول من تحرك إليه من أجل الحصول على خدماته، لكن ريال مدريد على الفوز تحرك خلف اللاعب من أجل قطع الطريق أمام البارسا.

وكعادة الانتقالات تحسم رغبات اللاعبين وجهاتهم، لذلك قد يراهن ريال مدريد على حب اللاعب للميرنجي من أجل الانضمام إلى صفوف الملكي، حيث ظهرت صورة له، وهو يرتدي قميص الريال.

معركة لاتينية من أجل موهبة برازيلية بين ريال مدريد وبرشلونة


حقيقة الصراع لن يكتمل في الفترة الحالية، نظرًا لعمر اللاعب البالغ 15 عامًا، حيث تمنع القوانين بالاتحاد الدولي لكرة القدم، انتقال اللاعبين دون الـ 18 عامًا، لذلك يعمل قطبي إسبانيا على تأمين رغبة اللاعب في الانضمام إليهم حين يبلغ السن القانونية.

  

من هو إندريك موهبة بالميراس؟


في عام 2021 ، فاز إندريك ببطولتي ساو باولو لأقل من 20 عامًا وتحت 15 عامًا، لكن لا شيء يمكن مقارنته بالضغط المحيط بنهائي كأس كوبا ، مع ملء الملعب وبث المباراة على الهواء مباشرة في جميع أنحاء البرازيل.

المركز الذي يشغله إندريك؟


يلعب إندريك في مركز خط الوسط المهاجم.

عمر إندرك؟


يبلغ اللاعب إندريك 15 عامًا فقط.

  

جودة مثالية لإندريك


مع وجود أي لاعب صغير مثل إندريك، من الصعب للغاية معرفة مدى جودة اللاعبن ولكن في هذه الحالة، فإن اللاعب قدم أوراق اعتماده.

من يشبه إندريك من اللاعبين؟


سبق مقارنته بفينيسيوس جونيور، إلا أن الصحفي البرازيلي البارز دانيلو لافييري يعتقد أنه يشبه رونالدو أو روماريو مما يعطي مؤشراً على إمكاناته.

سجل تهديفي مميز لإندريك؟


رغم أنه أصيب بفيروس كورونا "كوفيد 19"، إلا أنه نجح في تسجيل 5 أهداف في الشهر الماضي، بجانب ذلك تمكن اللاعب من تسجيل 168 هدفًا في 174 مباراة في فئات الشباب خلال مسيرته، بالرغم من أنه يلعب في فئة أو فئتين فوق سنه.

الأندية التي تتنافس على إندريك


تتنافس العديد من الأندية على التعاقد مع إندريك، مثل ريال مدريد وبرشلونة، بالإضافة إلى ليفربول ومانشستر يونايتد، ومانشستر سيتي.

متى ينتهي عقد إندريك مع بالميراس؟


موهبة البرازيل الصاعدة بقوة، لا يمتلك عقد محترف مع بالميراس حتى الآن.

ما هو طول إندريك؟


يبلغ طول نجم بالميراس الشاب 173 سم.

اقرأ أيضا

بمباركة من ميسي.. آرسنال يسعى خلف مهاجم ريال مدريد

ليلة صعبة على كريم بنزيما.. سرقة منزل مهاجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن