محمد صلاح وليفربول.. رحيل محتمل إلى ريال مدريد أو برشلونة

تاريخ النشر: 23/01/2022
159
منذ سنتين
محمد صلاح وليفربول.. رحيل محتمل إلى ريال مدريد أو برشلونة

بدأ محمد صلاح نجم هجوم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري التفكير جديا في الرحيل عن قلعة الريدز في نهاية الموسم الجاري وقبل عام كامل من نهاية تعاقده مع الليفر المقرر له في يونيو 2022.

 
وجاء توجه محمد صلاح 29 عاما في اتخاذ خطوة الرحيل بعد فشل كافة المفاوضات السابقة التي جرت بين وكيل أعماله وإدارة ليفربول من أجل تجديد التعاقد لأسباب مالية تخص الراتب الأسبوعي الخاص به.
 
وطلب صلاح في وقت سابق الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 500 ألف جنيه إسترليني أي ما يوازي 2 مليون إسترليني شهريا وهو ما يرفضه النادي الإنجليزي ويرغب في تخفيض العرض إلى 300 ألف إسترليني فقط مع رفع قيمة الشرط الجزائي المنصوص في العقد.
 
ويملك صلاح عرضا منذ فترة للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي ليكون بديلا لنجمه الكبير كيليان مبابي المرشح للرحيل بقوة عن النادي الباريسي في نهاية الموسم الجاري وهو ما يفضله صلاح للعب بجوار أسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي بخلاف حصوله على مقابل مالي كبير من سان جيرمان للعب له في الموسم المقبل.
 
ويترقب صلاح في نفس الوقت مدى إمكانية الحصول على عرض انتقال إلى أيا من ريال مدريد أو برشلونة قطبي الكرة الإسبانية في المرحلة المقبلة خاصة في ظل أمله اللعب لأيا من الناديين قبل ختام مسيرته الاحترافية في أوروبا وزيادة أسهم المنافسة على لقب أفضل لاعبي العالم والكرة الذهبية في عام 2022.
 
وكان ليفربول فاز ضمن مباريات اليوم على كريستال بالاس بدون صلاح المتواجد في أمم إفريقيا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحافظ على وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي رافعا رصيده على 48 نقطة.
 
ويتصدر صلاح قائمة هدافي البريمير ليج حاليا برصيد 16 هدفا.

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يمنح ليفربول هدية ثمينة بالتعادل مع ساوثهامبتون

ليفربول يشعل الدوري الإنجليزي بفوز بالثلاثة على كريستال بالاس

حمل تطبيق سعودي الآن