"الظهير الطائر".. أحدث أزمات كتيبة النمور

تاريخ النشر: 25/01/2022
837
منذ سنتين
الظهير الطائر.. أحدث أزمات كتيبة النمور

فجأة وجد نادي الإتحاد نفسه في مأزق حرج في بعض مراكز الفريق وتحديداً مركز الظهير الأيمن بعد إصابة محترفه المغربي كريم الأحمدي وإقترابه من الرحيل عن العميد خلال فترة الأنتقالات الشتوية الجارية.

 
الإتحاد الذي يقدم عروض قوية هذا الموسم ويتربع على قمة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يخشى من تأثره سلباً بأزمة الظهير الأيمن الفترة المقبلة لو لم يدعم صفوفه بصفقة قوية في هذا المركز.
 
وأمام هذه التطورات يرغب الإتحاد في الإستعداد الجيد للخروج سالماً من مأزق "الظهير الأيمن" سواء بضم لاعب جيد في هذا المركز أو تجهيز البديل الكُفء حتى لا يتأثر الفريق سلباً بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي التى سيخوض خلالها منتخب السعودية مباراتي عمان واليابان في تصفيات مونديال 2022 بقطر.
 
تقارير إعلامية قالت أن إدارة نادي الاتحاد تنوي إنهاء عقد كريم الأحمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بسبب تجدد إصابته حيث غادر اللاعب مباراة الاتحاد والفيصلي مصاباً، ولم يستطع إكمال المباراة.
 
وأفادت التقارير الصحفية أن كريم الأحمدي يعاني من كسر إجهادي بمشط القدم وسوف تحدد الأشعة مصيره مع العميد لكن الدلائل تُشير إلى أن مستقبل اللاعب بات غامضاً للغاية.
 
ويُعد كريم الأحمدي قائد الفريق من العناصر الأساسية والمؤثرة في صفوف العميد لذا ستكون الخسائر كبيرة لكتيبة النمور الفترة المقبلة لاسيما بعد رحيل عبدالإله المالكي.
 
ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 41 نقطة من 17 جولة، وللفريق مباراة مؤجلة من الجولة الـ12 أمام الهلال.
 
وتعمل إدارة أنمار الحائلي حالياً على تجهيز البديل القوي سواء من داخل الدوري السعودي للمحترفين أو ضم محترف أجنبي في هذا المركز الحيوي وهو ما سيتضح الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا

الاتحاد يكشف مفاجأة في قضية الخراع.. ويعلن عن قرار ناري

كويلار إلى الاتحاد.. حقيقة ضربة الحائلي من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن