البلطان يخطف "هدف" الهلال في صفقة تبادلية كبرى

تاريخ النشر: 24/01/2022
2749
منذ سنتين
البلطان يخطف هدف الهلال في صفقة تبادلية كبرى

اقترب مجلس إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، من حسم صفقة تبادلية كبرى، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.


والشباب الذي بدأ الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، بشكل رائع، جعله يتصدر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تراجع بشكل مخيف، في الفترة الأخيرة.

ومن أجل العودة إلى الطريق الصحيح، من جديد، تعمل الإدارة الشبابية، على حسم مجموعة من الصفقات الشتوية، وتسجيلها في قائمة الفريق الأول لكرة القدم.

* صفقة تبادلية..
الشباب يخطف هدف الهلال في الشتوية

وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي عماد السالمي، عن اقتراب الشباب، من التعاقد مع سعيد الربيعي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق.

والربيعي دخل الفترة الحرة من عقده مع الاتفاق، في يناير الحالي، حيث أعلن اللاعب، رغبته في الرحيل، بشكل رسمي، عن الفريق الأول لكرة القدم.

ومن أجل حسم صفقة الربيعي، أوضح السالمي في تغريدة عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن استعداد الشباب، للاستغناء عن اللاعب عبدالله الزوري، ظهير أيسر الفريق الأول، إلى الاتفاق.

وكان الربيعي، أحد أهم أهداف إدارة الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في وقت سابق، لتدعيم مركز قلب الدفاع، والذي يعاني من نقص عددي واضح، قبل أن يتراجع الاهتمام باللاعب، في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

تسريب صورة لآل معمر تنقذ الهلال.. وتورط النصر في عقوبات خطيرة

مفاجأة تاريخية من النصر في قضية كنو.. وقرار عاجل يهز الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن