ثنائي الأهلي مقابل "6 نجوم" من الهلال والنصر.. صفقة القرن المدوية

تاريخ النشر: 24/01/2022
5133
منذ سنتين
ثنائي الأهلي مقابل 6 نجوم من الهلال والنصر.. صفقة القرن المدوية

كثفت إدارات الأندية السعودية الكبرى؛ وعلى رأسها الهلال والنصر والأهلي، من عملها خلال الساعات القليلة الماضية، لدعم صفوف فرقها، بشكل رسمي.


والهلال نجح في التعاقد مع الرباعي الدولي "محمد العويس، سعود عبدالحميد، عبدالرحمن العبيد، وعبد الإله المالكي"، من أندية الأهلي والاتحاد والنصر.

أما النصر، لم يحسم إلا صفقة وحيدة فقط، في الميركاتو الشتوي الحالي؛ حتى الآن؛ بالتعاقد مع المهاجم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، من كروز أزول المكسيكي.

ومن ناحيته، ضم الأهلي، النجم البرازيلي كارلوس إدواردو، أسطورة الهلال الأسبق، ومتوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، بالإضافة إلى استعارة الجوهرة أيمن يحيى، من النصر.

* ميركاتو تاريخي..
تبادل ضخم بين الأهلي وناديي الهلال والنصر

وفي هذا السياق، كشفت إذاعة "ألف ألف"، في ساعة متأخرة من مساء أمس الأحد، تقديم إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، عرضًا رسميًا، إلى الأهلي، للتعاقد مع ظهيره الأيسر المقدوني إزغان أليوسكي.

وأشارت الإذاعة، إلى أن النصر، عرض على الأهلي، الاستغناء عن 3 نجوم، مقابل أليوسكي؛ هم:

- المدافع عبدالله مادو.
- الجناح الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف.
- الجناح أيمن يحيى "تحويل الإعارة إلى بيع نهائي".

وانضم الهلال إلى النصر، في عرض صفقة تبادلية ضخمة على الأهلي، حيث كشفت تقارير صحفية عن استعداد إدارة فهد بن نافل، للتخلي عن بعض نجومه، مقابل التعاقد مع عبد الرحمن غريب، جناح الراقي المتألق.

وأبرز النجوم الذي أعرب الهلال، عن إمكانية الاستغناء عنهم للأهلي، مقابل التعاقد مع غريب؛ هم: "قلب الدفاع محمد جحفلي، الظهير الأيمن حمد اليامي، الثنائي الهجومي صالح الشهري أو عبدالله الحمدان".

أي أن الأهلي، من الممكن أن يحصل على 6 نجوم من الهلال والنصر، مقابل الاستغناء عن أليوسكي وغريب، في حال وافق رئيس النادي ماجد النفيعي، على الصفقة.

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يقلق السعودية قبل صدام عمان واليابان

صفقة تبادلية.. النصر يتخلى عن 3 لاعبين لـضم نجم الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن