مفاجأة.. الهلال يتعاقد مع "معشوق الجماهير" بعد مونديال الأندية

تاريخ النشر: 24/01/2022
3022
منذ سنتين
مفاجأة.. الهلال يتعاقد مع معشوق الجماهير بعد مونديال الأندية

لا صوت يعلو داخل نادي الهلال، في الوقت الحالي، إلا على مستقبل البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.


وجارديم تولى تدريب الهلال، في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

وعلى الرغم من التتويج ببطولتين، إلا أن المستوى السيء للفريق، واحتلال المركز الرابع في دوري المحترفين، دفعا جماهير الهلال، للمطالبة بإقالة المدرب البرتغالي.

* بديل جارديم
معشوق الجماهير يعود بعد المونديال

وفي هذا السياق، كشف الناقد الرياضي نهاري آل سالم، عن الاسمين الأقرب لقيادة الهلال، في حال قرر فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة النادي، إقالة جارديم.

وأوضح آل سالم في إحدى المساحات، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن الروماني رازفان لوشيسكو، والأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، متاحان أمام إدارة الهلال، للتعاقد مع أحدهما.

وشدد الناقد الرياضي، على أنه إذا كان مكان بن نافل، سيتعاقد مع لوشيسكو أو بيتزي الآن، وليس بعد كأس العالم للأندية.

ولكن، بما أن إدارة الزعيم، تتمسك ببقاء جارديم، حتى نهاية كأس العالم للأندية، فإن أحد هذين الاسمين، قد يأتي في نهاية فبراير.

ويشارك الهلال، في كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022، حيث سيواجه في ربع النهائي، الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي وبيراي من تاهيتي.

ويعتبر لوشيسكو، أحد معشوقي جماهير الهلال، حيث قاد الفريق، في ولايته السابقة، إلى الثلاثية التاريخية "دوري المحترفين، أبطال آسيا، كأس الملك"، قبل أن يرحل إلى باوك اليوناني.

اقرأ أيضا

ثنائي الأهلي مقابل 6 نجوم من الهلال والنصر.. صفقة القرن المدوية

كويلار إلى الاتحاد.. حقيقة ضربة الحائلي من الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن