فينجر يصب غضبه على باريس سان جيرمان.. والسبب مبابي

تاريخ النشر: 24/01/2022
203
منذ سنتين
فينجر يصب غضبه على باريس سان جيرمان.. والسبب مبابي

صبّ أرسين فينجر، المدير الفني الأسبق لنادي آرسنال الإنجليزي، غضبه على إدارة نادي باريس سان جيرمان، في كيفية إدارة ملف التجديد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم البي إس جي.

من المنتظر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، ولم ينجح إلى الآن الأمراء في تجديد التعاقد مع جناح منتخب فرنسا، الذي يقترب من الرحيل وقد تكون وجهته إلى الدوري الإسباني.

وقد ينتقل مبابي إلى صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بعد اهتمام الميرنجي بالنجم الصاعد من موسمين.

وقال فينجر في حوار له مع قناة "كنال بلس": "الوقت يلعب ضد باريس سان جيرمان، عندما تكون في هذا الموقف، فإن المدة الطويلة تجعلك تخسر في النهاية".

وأكمل: "لماذا انتظرتم لمدة عام ونصف حتى يجدد عقد مبابي؟، إنه اللاعب الذي لا غنى عنه بالنسبة لطريقة لعبكم، لكن لم يتبقى سوى القليل من الوقت، واليوم أصبح اللاعب حرًا في التوقيع مع من يريد".

وأضاف: "باريس سان جيرمان كان لديه عرضًا ثابتًا من ريال مدريد، عندما ترفض 180 مليون يورو، إنه مبلغ ضخم حتى لو كنت أنت باريس سان جيرمان".

وأتم: "رفضتوا هذا المال، كنتم تريدون أن تقدمون موسمًا رائعًا، قلتم لأنفسكم لدينا ميسي ولا يمكننا تحمل خسارة مبابي، وسننجح في إقناعه بالبقاء".

باريس سان جيرمان ينتظر مواجهة ريال مدريد في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، في حين يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 53 نقطة.

اقرأ أيضا

إبراهيموفيتش يتحدث عن مستقبل مبابي.. وينصحه بالانتقال لهذا النادي

لماذا وافق بيريز على رحيل هازارد عن ريال مدريد؟.. الإجابة مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن