لماذا وافق بيريز على رحيل هازارد عن ريال مدريد؟.. "الإجابة مبابي"

تاريخ النشر: 19/01/2022
297
منذ سنتين
لماذا وافق بيريز على رحيل هازارد عن ريال مدريد؟.. الإجابة مبابي

اقترب مسيرة النجم البلجيكي إيدين هازارد من النهاية مع ريال مدريد الإسباني، بالرحيل في نهاية الموسم الجاري، واحتمالية العودة من جديد للدوري الإنجليزي.

ويستمر وضع هازارد صعبا في ريال مدريد، خاصة أنه بات خارج حسابات الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني للفريق الملكي.

ويرفض الإيطالي كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد منح هازارد الفرصة للمشاركة أساسيا على حساب أحد الثلاثي فينيسيوس جونيور، رودريجو وماركو أسينسيو.

وانتقل هازارد لريال مدريد في صيف عام 2019 قادما من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 160 مليون يورو، تسدد على 3 دفعات.

&هازارد يطلب الرحيل عن ريال مدريد:


كشفت شبكة "Deportes Cuatro" الإسبانية، أن هازارد طلب من إدارة ريال مدريد السماح له بالرحيل في الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل استعادة مكانته كلاعب كبير.

وأوضحت أن إدارة ريال مدريد في الفترة الأخيرة، وافقت على طلب هازارد بالرحيل ولكن في الصيف المقبل، بسبب راتبه السنوي الذي يحصل عليه، والذي يتخطى حاجز الـ15 مليون يورو.

وأشارت إلى أن ريال مدريد ينظر بعين الاعتبار لسقف الرواتب المرتفع داخل الفريق، في ظل الصفقات التاريخية المقرر أن يبرمها في الصيف، أبرزها ضم الفرنسي كيليان مبابي هداف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وتوصل ريال مدريد بالغعل لاتفاق مع كيليان مبابي للتعاقد معه في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع الفريق الباريسي في شهر يونيو القادم.

&انهيار القيمة السوقية لهازارد:


تراجعت القيمة السوقية لهازارد بشكل مرعب في الفترة الأخيرة، بالرغم أنه يعد من أغلى الصفقات في تاريخ ريال مدريد، حيث أنه كان بمثابة الحلم لجماهير الفريق الملكي لسنوات طويلة..

وصلت قيمة هازارد السوقية إلى 150 مليون يورو في السنوات الماضية، انخفضت في مارس 2020 إلى 100 مليون يورو، ثم في الصيف الماضي إلى 60 مليون، قبل التراجع إلى 18 مليون يورو.

اقرأ أيضا

انهيار القيمة السوقية لـ"هازارد" مع ريال مدريد

بالأرقام.. انهيار القيمة السوقية لهازارد مع ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن