الصفقة المنتظرة في النصر .. كواليس نارية تحسم اسم الحارس الجديد

تاريخ النشر: 24/01/2022
2875
منذ سنتين
الصفقة المنتظرة في النصر .. كواليس نارية تحسم اسم الحارس الجديد

لا صوت يعلو حاليًا، فوق ملف الصفقات الشتوية لنادي النصر من أجل تدعيم صفوف الفريق، وسد الثغرات بناء على رغبة المدير الفني الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو.

 
وبالتزامن من رؤية الجهاز الفني في النصر بتدعيم خانة حراسة المرمى، فهناك توافق جماهيري على ضرورة التوقيع مع حارس مرمى أجنبي في الشتوية، من أجل حماية عرين العالمي، ورفع مستوى المحليين عبر المنافسة الشرسة.
 
وتضم حراسة مرمى العالمي حاليًا؛ الثلاثي "وليد عبدالله، أمين بخاري، نواف العقيدي"، إلا أن الأرجنتيني ميجيل أنخيل روسو، المدير الفني للفريق الأول، يرى ضرورة التعاقد مع لاعب أجنبي في هذا المركز.
 
العالمي يبحث عن حارس مرمى للتعاقد معه خلال الانتقالات الشتوية بعد المستوى المتذبذب لوليد عبد الله، وقد فضلت الإدارة ضم حارس مرمى أجنبي.
 
جاء المقدوني ستول ديميتريفسكي، حارس مرمى رايو فاليكانو الإسباني، على رأس المرشحين للانتقال إلى النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
 

تطورات صفقة المقدوني ستول ديميتريفسكي

 
تنتظر إدارة النصر برئاسة مسلي آل معمر، الرد النهائي من المقدوني ستول ديميتريفسكي حارس مرمى رايو فاليكانو على العرض المقدم له للانضمام للعالمي.
 
مفاوض نادي النصر، طلب من وكيل أعمال الحارس ديميتريفسكي الرد النهائي على العرض أو إنهاء المفاوضات. والبحث عن حارس مرمى جديد للتفاوض معه في الأيام المتبقية من فترة الميركاتو الشتوي الجارية.
 
وأفادت تقارير صحفية، أن النصر سيدفع ما يقرب من 10 ملايين يورو، ورغم المبلغ الضخم إلا أن اللاعب لايزال يفكر رغم أن قيمته السوقية لا تتخطى ربع المبلغ الذي عرضه مجلس إدارة مسلي آل معمر حسب موقع ترانسفير ماركت العالمي .
 

المرشحين بدلا من ستول ديميتريفسكي

 
ارتبط النصر مؤخرًا باثنين من حراس المرمى الجيدين جدًا، الأول هو دافيد أوسبينا لاعب نابولي والثاني هو الجزائري رايس مبولحي حارس مرمى فريق الاتفاق.
 
الأخبار بدأت بمفاوضات مع أوسبينا خاصة أن عقده ينتهي مع ناديه الإيطالي بنهاية الموسم الجاري، فيما تحدثت عديد المصادر خلال الـ48 ساعة الأخيرة عن اقتراب حارس الاتفاق نظرًا لمعرفته بالكرة السعودية وطبيعة الكرة العربية والآسيوية.
 
ووضع النصر الجزائري رايس مبولحي حارس الاتفاق ضمن خياراته لتعزيز مركز حراسة المرمى في حالة رفض ستول القدوم إلى السعودية. 

اقرأ أيضا

رايس مبولحي في النصر؟.. حقيقة الصفقة المدوية

كيف يخطط كونترا لقمة النصر.. غياب حجازي وتجهيز كورنادو في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن