بايرن ميونيخ يكتفي بالبيات الشتوي ويوجه صدمة لنجم برشلونة

تاريخ النشر: 24/01/2022
103
منذ سنتين
بايرن ميونيخ يكتفي بالبيات الشتوي ويوجه صدمة لنجم برشلونة

لا تزال الشائعات الخاصة بأنباء الانتقالات بين اللاعبين والأندية في فترة الميركاتو الشتوي الجاري حاليًا، مستمرة لا تنتهي، والتي تربط اسم نادي بايرن ميونيخ بمعظم اللاعبين حول الدوريات الأوروبية الكبرى وغيرها.

ارتبط اسم بايرن ميونيخ مع العديد من اللاعبين لضمهم خلال الميركاتو الشتوي الحالي، منهم أندرياس كريستينسين، وفرينكي دي يونج، وماتياس دي ليخت، ودينيس زكريا.

بايرن ميونيخ يكتفي بالبيات الشتوي


ولكن يبدو أن بايرن ميونيخ لا ينوي الدخول في أي معترك مع أي من الأندية من أجل ضم أي من اللاعبين لتدعيم صفوفه، مع وجود راحة كبيرة في التشكيلة الحالية للفريق البافاري، وخلال الفترة المتبقية من الموسم الجاري 2021 - 2022.

وخلال المقابلة التي أجراها هربرت هاينر رئيس نادي بايرن ميونيخ، والمدير التنفيذي حسن صالح حمديتش، مع شبكة "سكاي سبورت"، قال الأول: "لدينا فريق قوي جدًا ولا أرى أي سبب يجلعنا نفعل أي شيء في الشتاء الحالي".

من جانبه أكد المدير التنفيذي أنه ليس لديهم خطط للقيام بخطوات هذا الشتاء، قائلًا: "لن يحدث شيء".

ليس من الصادم أن بايرن ميونيخ ليس لديه خطط لإحضار أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، لكنني أعتقد أنه من الممكن أن نرى لاعبًا شابًا أو اثنين يخرجون على سبيل الإعارة هذا الشتاء.

والتقى بايرن ميونيخ نظيره هيرتا برلين في مباراة الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم "بوندزليجا"، والتي انتهتب بفوز البافاريين، بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويحتل بايرن ميونيخ المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة، بفارق 6 نقاط عن وصيفه بوروسيا دورتموند. 

اقرأ أيضا

نجم بايرن ميونيخ.. النصر يقترب من جناح برازيلي في صفقة مدوية

"الحظ يبتسم لبرشلونة".. كوراث فى بايرن ميونيخ قبل صدام دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن