"الحظ يبتسم لبرشلونة".. كوراث فى بايرن ميونيخ قبل صدام دوري الأبطال

تاريخ النشر: 12/09/2021
293
منذ سنتين
"الحظ يبتسم لبرشلونة".. كوراث فى بايرن ميونيخ قبل صدام دوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن صدمة مدوية لبايرن ميونيخ الألماني، المهدد بخسارة وغياب أبرز نجومه عن مواجهة برشلونة الإسباني، بدوري أبطال أوروبا، وذلك مما يساعد البرسا في الانتقام من البافاري.

وسقط برشلونة الإسباني في المجموعة الخامسة بدور المجموعات أمام بايرن ميونيخ الألماني، مما دفع الجميع للتساؤل، هل ينجح البرسا في الانتقام من البافاري، بدوري أبطال أوروبا موسم (2021 - 2022)، خاصة بعد رحيل الأسطورة ليونيل ميسي.

وفي الـ 14 من أغسطس 2020، على ملعب "دا لوز" في مدينة لشبونة، أقيمت مباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم (2019 -2020)، بين برشلونة وبايرن ميونخ، وفاز البافاري بنتيجة قاسية ( 8–2).

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أن هناك حالة من الشكوك في مشاركة الثنائي ليفاندوفسكي وجنابري، مهاجمي بايرن ميونيخ أمام برشلونة، بسبب الإصابة.

وأفاد التقرير أن الثنائي ليفاندوفسكي وجنابري، لم يستطع على استكمال مباراة فريقهم أمام لايبزيج الألماني، بالدوري الممتاز، مما جعل هناك حالة من الشكوك حول مشاركتهم في الدور الأول بدوري الأبطال.

ووفقًا للصحيفة، أوضح جوليان ناجيلسمان، مدرب البايرن، أن جنابري، يعاني من ألم في الظهر، بالإضافة إلى شعور ليفاندوفسكي ببعض الإنزعاجت في الخاطفين، ومن الممكن تركهم دون السفر إلى برشلونة.

وأشار التقرير إلى أن ناجيلسمان، يدرس مجموعة بدائل لتعويض غياب الثنائي ليفاندوفسكي وجنابري، في حالة عدم سفرهم إلى ملعب الكامب نو.

ومن المقرر أن يفتتح ملعب "الكامب نو"، أبوابه أمام مواجهة برشلونة ضد بايرن ميونيخ، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

والجدير بالذكر أن الفريق الكاتالوني توج ببطولة دوري أبطال أوروبا 5 مرات في مواسم (1992، 2006، 2009، 2011، 2015).

اقرأ أيضا

ثقة كومان أو اختياره الخاطئ.. هل يعيد ديباي ودي يونج انجازهما مع برشلونة؟

تطورات مثيرة في مستقبل ديمبيلي مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن