ريكي بويج يرفض التلاشي من خطط تشافي في برشلونة

تاريخ النشر: 24/01/2022
89
منذ سنتين
ريكي بويج يرفض التلاشي من خطط تشافي في برشلونة

يبدو أن اللاعب ريكي بويج، نجم خط وسط فريق برشلونة، بات خارج خطط المدير الفني للفريق الكاتالوني، تشافي هيرنانديز، بعد أن كان أحد اللاعبين الأساسيين منذ أن تولى مهمة تدريب البارسا.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ريكي بويج بدأ يتلاشى من خطط تشافي، مع برشلونة، رغم أنه استخدم خدماته في أولى مبارياته كمدرب للبارسا.

بدأ لاعب خط الوسط عام 2022 بلعب الـ 90 دقيقة كاملة في مواجهة برشلونة ومايوركا في الدور الأول، بجانب أيضًا المباراة كاملة أمام ليناريس، قبل أن يعود لدكة البدلاء في المباريات الأربع التالية.

وكانت المباريات الأربع ضد غرناطة وألافيس في الدوري الإسباني، ضد ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، وأتلتيك في كأس الملك.

ولم يشارك اللاعب في أي من تلك المباريات سواء كأساسي أو كبديل وسط وجود عوامل مثل الانسجام التي وجدها جافي أو التعافي من الإصابة مثل بيدري التي أعادتهم إلى خطط المدرب.

ريكي بويج يتمسك بالفرصة مع برشلونة وتشافي


وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن دور بويج في الوقت الحاضر بات معقدًا للغاية، بسبب اعتماد تشافي الكلي على سيرجيو بوسكيتش في خط الوسط، بجانب اللاعب فرينكي دي يونج، والمتألق العائد بيدري، بالإضافة إلى جافي ونيكو، حتى اللاعب الشاب ألفارو سانز الذي لعب دقائق أكثر منه.

وواصلت الصحيفة مؤكدة أن النجم الشاب متردد حاليًا في الخروج من النادي، ويأمل في الحصول على دقائق مشاركة أكثر مع تشافي، وسينتظر مدربه لمنحة فرصة أخرى.

اقرأ أيضا

صحف العالم اليوم الإثنين| معجزة برشلونة.. ولاعة تشيلسي

محمد صلاح وليفربول.. رحيل محتمل إلى ريال مدريد أو برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن