النصر في سباق مع الزمن.. 48 ساعة لحسم الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 24/01/2022
849
منذ سنتين
النصر في سباق مع الزمن.. 48 ساعة لحسم الكفاءة المالية

أصبحت إدارة نادي النصر، على بعد خطوات من إتمام شروط الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تمكن النادي من قيد الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكانت وزارة الرياضة قد حدد المبالغ المطلوب سدادها على أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تمثل ديون الأندية حتى 30 سبتمبر 2021، مع منح مهلة للأندية حتى 26 يناير الجاري، من أجل سداد المبالغ والحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وذكرت صحيفة "عكاظ" أن إدارة النصر في المرحلة الأخيرة من تجهيز متطلبات الحصول على شهادة الكفاءة المالية، ويُتوقع أن يتم رفعها خلال 48 ساعة كحد أقصى، بعدما تم تجهيز كافة المستجدات المطلوبة.

صفقات النصر في يناير 2022


وتعاقد النصر مع قلب الهجوم الأوروجوياني جوناثان رودريجيز، قادمًا من كروز ازول المكسيكي، بعقد يستمر حتى يونيو 2024، في صفقة كلفت إدارة النصر، مبلغ 8 ملايين يورو.

حارس أجنبي مطلوب في الشتوية


ولا تزال الجماهير النصراوية تطالب الإدارة بالتعاقد مع حارس مرمى أجنبي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، فيما بات الحارس المقدوني ستول ديميتريفسكي هو المرشح الأبرز لحراسة عرين العالمي في الفترة القادمة.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد مرور 18 جولة، برصيد 35 نقطة من 18 مباراة، بفارق 6 نقاط عن الاتحاد المتصدر بـ41 نقطة، والذي تتبقى له مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية.. النصر يتخلى عن 3 لاعبين لـضم نجم الأهلي

اسم مفاجأة.. تعرف على بديل ديميترفيسكي في النصر

حمل تطبيق سعودي الآن